المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطب الشرعي والنيابة بمصراته يأمران بدفن الصياد المصري

الإثنين 09/مايو/2016 - 12:58 ص
كتبت: ميادة فتحى
طباعة
قررت نيابة مصراته الليبية وبعد تقرير الطب الشرعي، بدفن جثمان الصياد المصري عبداللطيف محمد عبداللطيف الازلي ، من قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس التابعة لكفر الشيخ.
وقال احمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ،حيث انه سيتم نقل الجثمان غداً من مدينة مصراته الي طرابلس إستعداداً لنقلة إلي تونس لعودته إلي أرض الوطن، مشيراً الى انه بعد تواصل نقابة الصيادين مع وزارة الخارجية تقوم الأن بإتخاذ الإجراءات اللازمه لشحن الجثمان وعودته إلي أرض الوطن في أسرع وقت.
أوضح نصار، أن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، طالب السكرتير العام بالمتابعة الدائمة حتى وصول الجثمان وللتواصل مع أهله.
يذكر ان الصياد قد لقى مصرعه اثناء رحلة صيد منذ يومين وناشدت اسرته وزرة الخارجية للتدخل لعودة جثمانه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads