المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أفلام تتنافس في "لوكيشن" التصوير خلال شهر نوفمبر

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 09:12 م
لوكيشن نصوير
"لوكيشن" نصوير
حسن أمين
طباعة
يستعد عدد كبير من المخرجين والمنتجين، لبدء تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة، خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث يتنافس أكثر من 5 أفلام جديدة داخل "لوكيشن" التصوير.

وتتنوع الأفلام مابين الأكشن والرومانسي والكوميدي، يسابق كل منهما الزمن للانتهاء من التصوير قبل بدء الموسم بوقت كاف، حتى يتم الانتهاء من المونتاج ليكون جاهزًا للطرح بدور العرض السينمائي.

"الخلية"

قرر المخرج طارق العريان، بدء تصوير الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر ليستمر حتى أواخر هذا العام.

الفيلم يلعب بطولته كل من الفنان أحمد عز ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، ومن تأليف صلاح الجهيني، وهو الفيلم الذي يستعين به المخرج بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن.


"ولا في الأحلام"

وبعد أن استقر المنتج ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور، على فريق العمل المقرر أن يشارك بجانب المطرب تامر حسني في فيلمه الجديد "أحلى من الأيام" قرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم أوائل شهر نوفمبر المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من الفنانة غادة عادل، ونور اللبنانية، هشام سليم، بيومي فؤاد، مي عمر، وعدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج وليد منصور، ورواية محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.


"آخر ديك في مصر"

قررت الجهة المنتجة لفيلم "آخر ديك في مصر" بطولة الفنان الشاب محمد رمضان، بدء تصويره عقب الانتهاء من تصوير فيلمه "جواب اعتقال" مباشرة، وذلك قبل ذهاب "الأسطورة" لتأدية خدمته العسكرية خلال شهر يناير المقبل.

ويعقد محمد رمضان حاليًا جلسات عمل يومية مع المخرج عمرو عرفة، للاستقرار على التفاصيل النهائية، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن ينطلق التصوير في أسوان، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة لبلبة ومي عمر ودينا الشربيني وشيماء سيف وهناء الشوربجي وأحمد حلاوة ومحمد علي رزق.


"هروب اضطراري"

يواصل أحمد السقا تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطراي" على قدم وساق ليدخل به منافسة أفلام الموسم المقبل.

"هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، عزت أبو عوف، محمد عادل، أحمد العوضي، محمد علي رزق، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج ندى السبكي.


"قسطي بيوجعني"

يواصل الفنان هاني رمزي وباقي أسرة فيلم "قسطي بيوجعني"، استكمال التصوير، ويضم العمل كل من مايا نصري، وكلوديا حنا، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، بالإضافة لعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني مباشرة بين الثلاثي هاني رمزي والمنتج هاني وليم والمخرج إيهاب لمعي بعد فيلم "نوم التلات"، والذي عرض خلال العام قبل الماضي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads