المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سموحة يتفوق على المصري في "تاريخ مواجهات الفريقين"

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 10:49 م
ملك محمد
طباعة
يلتقي فريقا سموحة والمصري البورسعيدي في الخامسة والنصف، غدًا الخميس، باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز. 

يرصد "المواطن" تاريخ لقاء الفريقين الذي تفوق فيه فريق سموحة على المصري حيث التقى الفريقين في سبع مواجهات سابقة فاز فيها سموحة في ثلاث مباريات وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات وفاز المصري في مواجهة واحدة فقط، وسجل سموحة ثمان أهداف بمرمي المصري ودخل مرماه خمسة أهداف.

المباراة الأولى بين الفريقين كانت في بورسعيد يوم 25 نوفمبر 2010 وانتهت بفوز سموحة بثلاثة أهداف لهدف وسجل أهداف سموحة أحمد بلال وصامويل افوام وجودوين اترام فيما سجل هدف المصري الوحيد عبد الله سيسيه.

مباراة الدور الثاني كانت في الإسكندرية وأقيمت يوم 29 يونيو 2011 باستاد الإسكندرية وانتهت بفوز سموحة بهدفين لهدف وسجل هدفي سموحة محمد نصر وصامويل افوام وسجل عبد الله سيسيه هدف المصري.

اللقاء الثالث في موسم 2011-2012 أقيم لقاء الدور الأول بستاد بورسعيد وانتهى بالتعادل بهدف لكل فريق وتقدم عبد الله سيسية للمصري وتعادل مارك مبواة لسموحة ولم تقم مباراة الدور الثاني بعد إلغاء الدوري في هذا الموسم.

اللقاء الرابع في موسم 2014-2015 حقق المصري في الدور الاول فوزه اليتيم بهدف لاحمد رؤوف في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء بستاد الاسماعيلية وفي الدور الثاني تعادل الفريقين سلبيا بدون اهداف.

اللقاء السادس في موسم 2015-2016 انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل بهدف لكل فريق تقدم المصري بهدف لأحمد رؤوف وتعادل خالد قمر لسموحة في الشوط الثاني وفي لقاء الدور الثاني فاز سموحة بهدف حسام باولو وهو الهدف الأسرع في تاريخ الدوري العام المصري في الثانية الحادية عشرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads