المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. مواجهات نارية بالدوري الأوروبي

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 02:15 ص
محمود أحمد
طباعة
يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع فنربخشه التركي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج".

وكانت انطلاقة مورينيو متقلبة مع الشياطين الحمر بعد خلافته الهولندي لويس فان غال، فتعادل ثلاث مرات متتالية منتصف سبتمبر الماضي، مما هدد مشواره في بداياته.

ويحتاج يونايتد إلى تخطي فنربخشه كي لا يدخل في حسابات التأهل إلى الأدوار الإقصائية، وذلك بعد خسارته المباراة الافتتاحية أمام فينورد روتردام الهولندي، علمًا بأن الفريق التركي يتصدر المجموعة بأربع نقاط مقابل 3 لكل من يونايتد وفينورد الذي يستقبل زوريا لوهانسك الأوكراني متذيل الترتيب.

فريق انكليزي آخر يأمل ترك انطباع إيجابي هو ساوثهمبتون الذي حقق بداية طيبة مع أربع نقاط في المجموعة الحادية عشرة، إذ يحل على إنتر الإيطالي صاحب بداية كارثية بخسارتين أمام ضيفه هابوئيل صفر-2 وسبارتا براغ التشيكي 1-3.

ويبدو إنتر، بطل أوروبا 3 مرات، مع مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بور في وضع لا يحسد عليه، إذ يترنح في النصف الثاني من ترتيب الدوري الإيطالي بعد خسارته على أرضه أمام كالياري 1-2 نهاية الأسبوع الماضي.

والأسوأ من ذلك العلاقة المتردية بين قائد وهداف الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع جماهير النادي بعد نشره سيرة ذاتية مثيرة للجدل.

وبرغم تصدره الدوري المحلي بفارق أربع نقاط عن العملاقين باريس سان جيرمان وموناكو، يبحث نيس الفرنسي عن فوزه الأول بعد خسارتين، عندما يحل على ريد بول سالزبورغ النمساوي في المجموعة التاسعة.

لكن الفريق الجنوبي سيفتقد لأبرز عناصره وهدافه الجديد الإيطالي ماريو بالوتيلي لإصابة في محالبه.

وتشهد المجموعة قمّة نارية بين المتصدرين بست نقاط كراسنودار الروسي وشالكه الألماني.

وفي المجموعة السابعة، يخوض أياكس أمستردام الهولندي المتصدر بست نقاط رحلة صعبة إلى إسبانيا لمواجهة سلتا فيغو الثاني بأربع نقاط، فيما يخوض مواطن الأخير فياريال رحلة محفوفة بالمخاطر إلى تركيا لمواجهة عثمانلي سبور في المجموعة الثانية عشرة.

ويتصدر فياريال الترتيب بأربع نقاط مقابل 3 لخصمه التركي وزيوريخ السويسري الذي يحل على ستيوا بوخارست الروماني متذيل الترتيب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads