المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "Death Wish".. أقوى قهوة في العالم

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 10:29 ص
روضة إبراهيم
طباعة
يعتبر مشروب القهوة من المشروبات التي يعشقها الجميع، بمذاقها المُميز، بالإضافة إلى أنه مشروب يعمل كمنبه فعال، لاحتوائه على الكافيين، حيث تعتمد عليه معظم الأشخاص بتناوله في الصباح ليحصلوا على قشط هائل من التركيز والانتباه.

ومن المعروف أن هناك أنواع متعددة من القهوة ذات مذاق مختلف، ولكن ظهر في الأونة الأخيرة نوع خاص من القهوة، ويُدعى « Death Wish»، لتمثل أقوى قهوة في العالم.

فقد أصدرت شركة أمريكية خليط من القهوة يحتوي على 200% كافيين أكثر من الموجود في فنجان القهوة العادي، فقهوة « Death Wish»، هي أول قهوة داكنة عضوية تحتوي على أعلى نسبة كافيين في العالم.

ويأتي على القهوة تنويه يحذر الزبائن، ويقول: «إن تلك القهوة ليست مثل قهوة الصباح الاعتيادية، وليست مثل التي تشتريها من المتجر. ولن تجد تلك القهوة في مطعمك المحلي».

ويحتوي موقع قهوة Death Wish على بعض تعليقات كل من تذوق تلك القهوة، ليقول بعضهم: «تلك القهوة ينبغي أن تكون غير مشروعة.. شكرًا»، و«لقد مت وذهبت إلى الجنة».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads