المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب "الوفد" ينتقد "بدراوي": تصريحاتك وحججك وهمية

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 11:37 ص
ياسمين مبروك
طباعة

قال ياسر حسان، مساعد رئيس حزب الوفد، رئيس لجنة الإعلام بالحزب، إن تصريحات فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب، القيادي بتيار إصلاح الوفد، التي اتهم فيها السيد البدوي رئيس الحزب بتحويله إلى فرع من شركاته مكررة بنفس الكلام والحجج الوهمية بل ومكررة في توقيتها أيضًا.

وأضاف "حسان" في بيان صحفي له، منذ قليل، أنه في العام الماضي وفي نفس التوقيت وبعد ٤٨ ساعة من حصد الوفد لعدد جيد في مقاعد هيئات مكاتب لجان مجلس النواب، خرج ما يسمى بتيار إصلاح الوفد بنفس التصريحات، واقتحموا الحزب في تصرف يسقط هيبة أي مؤسسة رسمية في الدولة.

واستطرد: "الآن وبعد 48 ساعة من إضافة الوفد لعدد مقاعد أكبر من دور الانعقاد الأول خرج أيضًا "بدراوي" ليسترسل في إعادة نفس الحجج، مستخدمًا نفس الجمل التي لا تختلف حتى في صياغتها عن ما ذكره العام الماضي".

وأكد "حسان" أن "بدراوى" وتيار الإصلاح انقطعت أى صلة رسمية لهم بالحزب بعد قرار الهيئة العليا بفصلهم، متابعًا: "لا أعرف لصالح من يأتى بدراوى بمثل هذه التصرفات، وبدلا من أن يعاقب بدراوى بتهمة اقتحام مؤسسة عامة، حيث اجتمع فى أحد الفنادق مدينة نصر لترتيب ما فعله، لإثارة وتهييج الرأى العام فى الوقت الذى رفض فيه الوفد كل دعوات 11 نوفمبر واعتبرها خروجًا ضد استقرار الوطن، والذى يتطلب استقرار كافة مؤسسات الدولة بما فيها الأحزاب التى تعتبر مكون رئيسى للمؤسسات السياسية للبلاد".

واستطرد قائلًا: "سيظل الوفد مثل كل مؤسسات الدولة قوى ومتماسك، ولا يمكن لعشرين أو ثلاثين شخصًا أو حتى مائة أن يقفوا أمام شرعية رئيس وهيئة عليا تمثل أكثر من 300 ألف عضو في الحزب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads