المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل "تعليم بورسعيد" في جولات تفقدية على المدارس

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 01:49 م
وكيل تعليم بورسعيد
وكيل "تعليم بورسعيد"
محمد يحيي
طباعة
عقد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ظهر اليوم الخميس، اجتماعًا بكافة موجهي العموم والموجهين الأوائل بقاعة الاجتماعات الكبري بديوان عام المديرية بالمحافظة.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة تفعيل العملية التعليمية داخل الفصل وتفعيل زيارات الموجهين فعليًا للمدارس، ومتابعتها فنيًا.

وأكد "باهي" أن الموجه مسؤل من الموجه العام عن خطته فنيًا، طبقًا للخريطة الزمنية الواردة من الوزارة، ومتابعتها إداريًا من قبل مدير عام الادارة التعليمية وادارة المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية لذا يلزم تسليم نسخة لمدير عام الادارة الادارة التعليمية وتحت مسؤليته شخصيا ونسخة بديوان المديرية يتم التنسيق بين المتابعة المركزية والادارات التعليمية والوزارة من جهة اخري لتنفيذ ذلك فورًا.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، بجولة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر بإدارة جنوب التعليمية، ومتابعة ما تم من اعمال الصيانة التي اوشكت على الإنتهاء حيث المدرسة في صيانة شاملة تخضع لهيئة الأبنية التعليمية.

كما قام بجولة تفقدية لمدرسة بورسعيد الرسمية للغات بإدارة شمال التعليمية، حرص على حضور طابور الصباح، والتقى بمدير المدرسة الجديد، مطالبًا بوضع كافة الضوابط لانتظام العملية التعليمية بالمدرسة وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك بحزم وذلك ضمن خطة تقييم تدوير المديرين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads