المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"برلماني": إنتهاء أعمال الصيانة بمجمع مواقف سمالوط.. قريبًا

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 02:43 م
ياسمين مبروك
طباعة
التقى توحيد تامر نائب حزب المصريين الأحرار بدائرة سمالوط في محافظة المنيا، وأعضاء مبادرة "تحسين سمالوط"، اللواء جمال قناوي رئيس مجلس مدينة سمالوط، وجمال نجيب نائب رئيس مجلس المدينة، وبعض المسئولين المحليين بالمدينة.

وأوضح "تامر"، أنهم ناقشوا مشكلة المواقف العشوائية وتفعيل مجمع سمالوط، مشيرًا إلى أن رئيس مجلس المدينة أكد أنه جار الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بمجمع المواقف وسيتم تفعيله مباشرة بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أنه تم مناقشة أزمة مزلقان كوبري "المعصرة شرق"، موضحًا أنه تم الإتفاق على عقد اجتماع خاص لهذا الشأن بحضور نواب البرلمان بالدائرة ورئيس مجلس مدينة الدائرة، وبعض أهالي منطقة المعصرة شرق وأعضاء مبادرة "تحسين سمالوط"، للخروج بحل جذري لهذه المشكلة.

وأكد توحيد تامر، أن النقاش تناول مشكلة خاصة بمنطقة "مساكن التأمينات"، وذلك لقيام بعض سكان الدور الأرضي بالاستيلاء علي جزء من أملاك الدولة، مشيرًا إلى أنه سيتم إزالة جميع التعديات الموجودة بالمساكن يوم غد.

وأضاف تامر، تطرق النقاش لمشكلة الإشغالات الموجودة داخل شوارع وميادين سمالوط، مؤكدًا أن رئيس مجلس المدينة يقوم بالمرور بقسم الإشغالات للتوعية بعدم الوقوف في حرم الطريق قبل جزاء أي شخص يستغل حرم الطريق.

وتابع نائب المصريين الأحرار، أزمة طريق "الصفصافة"، مشيرًا إلى أن أعضاء مبادرة "تحسين سمالوط" طالبوا بتأهيل الطريق بدءًا من أمام المرور حتى شارع حسن حميدة، مع تفعيل سيارة خاصة للمياه برش الطريق بأكمله يوميًا، وذلك نظرًا لكم الأتربة الموجودة بالطريق وما تمثله من ضرر على صحة المواطنين أثناء مرور هذه السيارات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads