المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع توزيع 50 طن سكر بمراكز وقرى المحافظة

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 02:52 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، واللواء علي العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، ومتولي حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير، وعدد من القيادات التنفيذية بجولة ميدانية بمنطقة عزبة حمود موسى بقرية أبوصوير البلد، لمتابعة وتفقد إنطلاق حملة السيارات المتنقلة المحملة بكميات السكر الحر المعبأ الذي يباع للمواطنيين في أماكنهم بسعر ستة جنيهات فقط لاغير للكيلو جرام.

يأتي ذلك ضمن جهود المحافظة لتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنيين بأسعار مخفضة ومحاربة الغلاء وإرتفاع الأسعار، والتي تم خلالها طرح كمية قدرها خمسون طن من السكر المعبأ والتي تم توزيعها على كافة الوحدات المحلية من المراكز والمدن والأحياء لبيعها للمواطنين بسعر ستة جنيهات فقط لا غير للكيلو جرام.

ويتم توزيعها من خلال سيارات متنقلة فى جميع المراكز والمدن وتوابعها وتحت إشراف اجهزة الرقابة التموينية ورؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها.

ويأتى هذا تنفيذًا لخطة المحافظة لدرء أزمة نقص السكر بالاسواق وإرتفاع الاسعار وتفعيل التواصل مع المواطنيين والعمل على تلبية احتياجاتهم من السلع الاساسية.

وأعلن المحافظ، أنه تم طرح كمية قدرها 90 طن سكر بالمجمعات والمنافذ من الأحراز والمضبوطات التى تم ضبطها فى قضيا التهريب والتجار بالسوق السوداء.

كما أكد المحافظ، أنه لا يوجد بالمحافظة أى شكل من أشكال الأزمات فى أى سلعة من السلع الأساسية، ومن جهته أكد مدير الأمن على تكثيف الرقابة والحملات الأمنية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع لمراقبة وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء ومحاولات التلاعب بقوت الشعب واحكام السيطرة على الأسواق وحماية المومانيين والمستهلكين من جشع بعض التجار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads