المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدري" يكشف تفاصيل لقاء أسوان.. وعودة حجازي.. وصفقة يناير

الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 11:36 ص
زياد محمد
طباعة
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على أسوان في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري هام جدًا رغم أن الأداء لم يكن جيدًا في الشوط الأول، مشيرًا إلى الأهم هو تحقيق الفريق للفوز الخامس على التوالي مما يفيد اللاعبين معنويًا خلال مشوار الدوري الطويل.

وأرجع "البدري" عدم ظهور الفريق بشكل جيد في الشوط الأول إلى سوء الانتشار وظهور فريق أسوان بشكل متحفظ جدًا، مشددًا على أن لاعبي الأهلي كان يجب أن يستغلوا اللعب من الأطراف والعمق بصورة أفضل.

وقال "البدري" إن شكل الفريق تغير في الشوط الثاني بعد أن حدثت زيادة عددية في الجانب الهجومي، وتم استغلال اللعب من العمق بشكل جيد، مؤكدًا أن الهدف المبكر جعل فريق أسوان يلعب مباراة مفتوحة.

ونفى المدير الفني للأهلي قلقله من الأداء في الشوط الأول سواء أمام أسوان أو الداخلية، مشيرًا إلى أن هذه الأمر طبيعي في ظل اختلاف طرق لعب الفرق المنافسة، وموضحًا أن الأهم هو استجابة اللاعبين للتعليمات بين الشوطين وتمكنهم في المباراتين من تعديل النتيجة في الشوط الثاني.

وحول عدم مشاركة أحمد حجازي في مباراة أسوان، أكد البدري أن اللاعب مازال يحتاج إلى المزيد من المباريات حتى يتم إشراكه في مباراة قوية، معربًا عن رغبته في أن يعود اللاعب سريعًا إلى المشاركة في المباريات الرسمية.

وأشار البدري إلى أن اللعب في جزء من المباريات دون مهاجم صريح هو أن يتم وفقًا لظروف المباراة، وعندما تم تطبيقه كان الفريق متقدمًا بهدفين سواء أمام أسوان أو الداخلية.

وأكد البدري أن صالح جمعة لا يعاني من مشكلة في الوزن وأن أداءه سيتحسن مع كل مباراة يشترك فيها، نافيًا وجود استبعاد متعمد لعماد متعب وموضحًا أن اللاعب عاني من إصابة حرمته من الانتظام في التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

وأختتم البدري، إن الجهاز الفني لازال يدرس مع الإدارة الصفقة التي سيتم التعاقد معها خلال شهر يناير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads