المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إحالة صاحبة فيديو "سب الشرطة" للمحاكمة بتهمة ممارسة الدعارة

الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 01:57 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
أحالت نيابة قصر النيل، اليوم الجمعة، شروق عبد العزيز، الممثلة المغمورة، إلى المحاكمة العاجلة، أمام محكمة الجنح، على خلفية اتهامها بممارسة الدعارة.

وألقت مباحث الآداب، القبض عليها، أمس الخميس، بعد ورود معلومات تفيد ممارستها الدعارة مقابل 300 دولار، وبتقنين الإجراءات اللازمة، والتأكد من صحة ما ورد من معلومات، تم استصدار إذن من النيابة العامة.

واتفق أحد الضباط بمباحث الآداب، معها على ممارسة الدعارة مقابل 300 دولار، ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري، مقابل الساعة الواحدة، عن طريق مراستلها عبر برنامج "واتساب"، واتفق معها على مقابلتها أمام أحد الفنادق بمنطقة الزمالك.

وتم تشكيل قوة أمنية للقبض عليها، باستئذان النيابة العامة، وبمواجهتها بمحتوى المحادثات، أنكرت ممارستها الدعارة، مقابل مبلغ مادي، قائلة: "كنت بهزر"، فأمرت النيابة بحبسها، وإحالتها للمحاكمة العاجلة، بتهمة ممارسة الدعارة.

ونشرت "عبد العزيز" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ربِّ إنِي مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"، وعلق أحد متابعيها قائلًا: "أول مرة أعرف أنها البنت صاحبة الفيديوهات على اليوتيوب"، متعجبًا مما نشرته: قائلًا: "الإيمان في القلب، وممكن تكوني أحسن من 100 واحدة بنقاب".

وشاركت "شروق عبد العزيز"، خلال الفترة السابقة في عدد من الأعمال الفنية منها: "شكة دبوس، ومزاج الخير، وفص ملح وداب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads