المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مستقبل وطن: نسعى للتوسع في الوحدات الحزبية بالمحلة

الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 09:57 م
محمد الشوبري
طباعة
عقدت أمانة مركز المحلة بحزب مستقبل وطن، اليوم الجمعة، اجتماعًا موسعًا، بحضور وائل الشرقاوي، أمين التنظيم، وعدد كبير من قيادات الحزب، وأمناء الوحدات الحزبية؛ لمناقشة آخر المستجدات، والإعلان عن خطة تحركات الحزب خلال الفترة القادمة، واستكمال مسيرة الحزب نحو تكوين قاعدة عريضة للحزب بمركز المحلة.

وتحدث علي عبد الظاهر السيد، عن الدور الذي يجب أن يؤديه كل عضو، وما يجب أن يفعله قيادات الحزب من أجل التواجد على أرض الواقع بين المواطنين والعمل على حل مشاكل محدودي الدخل.

وقال الأمين العام لمركز المحلة الكبرى لإنه يجب مواصلة الاستعداد للمرحلة المقبلة، من أجل المنافسة في انتخابات المجالس المحلية سواء من خلال القائمة أو الفردي.

وأضاف أمين تنظيم الحزب، أن الخطة التنظيمية المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة بالمركز، هي التوسع في إنشاء وحدات حزبية جديدة.

وأوضجت نسرين جمال، أمينة المرأة، أنه من المهم تبني الحزب لدور المرأة في الحياة السياسية، علاوة على ضرورة تواجدها ضمن كوادر الحزب وتمثيله في المجالس المحلية.

وأعرب الحضور عن أملهم في النهوض بمركز المحلة الكبرى؛ ليصبح من المراكز المشاركة بقوة في مسيرة "مستقبل وطن" باعتباره كيانًا يعبر عن كثير من آمال وطموحات الشباب والمرأة على حد وصفهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads