المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 طرق للعناية بالبشرة في سن الأربعين

السبت 22/أكتوبر/2016 - 05:22 ص
طباعة
لكل مرحلة في حياة المرأة طقوسها الخاصة، ليس فقط على مستوى حياتها الخاصة بل كذلك على مستوى جمالها، فالبشرة تحتاج دائمًا إلى رعاية وعناية خاصة، وتحديدًا فى مراحل العُمر المتُقدمة.
 
إذا كنتِ قد بلغتِ الأربعين من عمرك فعليكِ معرفة هذا الروتين اليومي الذي يحمي بشرتك من التجاعيد وكذلك يجعلها مُشرقة دوماً وخالية من أي مشاكل التى غالبًا ما تحدث للبشرة فى هذا العُمر.
 

مقشر الوجه

من الضروري الاعتماد على مقشر الوجه بشكل يومي، هذا الذي يجعل بشرتك نضرة، كما أنه يخصلها بشكل دوري من الجلد الميت الذي قد يكون سبباً في إظهار بشرتك بشكل غير لائق، لذ يجب أن تدوامين على استخدامه يوماً بعد يوم. 
 
مرطب للبشرة
في هذا العُمر يكون جفاف البشرة هو الخطر الأكبر  الذى يشكل رعب كبير لدى النساء، لذا عليكِ دائمًا استعمال المرطب للعناية بالبشرة وحمايتها من التشقق والجفاف. 
 

الكريم الواقي من الشمس 

ربما هذه المرحلة يكون وضع الواقي من الشمس ليس أمراً اختياريًا، بل ينصح خبراء البشرة النساء اللواتي بلغن الأربعين عامًا أن يبدأن على الفور باستخدام هذه الكريمات والتي تحمى البشرة لأنها تكون أكثر حساسية للشمس في هذه الفترة. 
 
 

كريمات الليل 

من أكثر النصائح المفيدة للنساء بشكل عام، المداومة على استخدام كريمات الليل، والتى تجعل بشرتك تستفيد بشكل أكبر من الفيتامينات والزيوت التى تعمل على نضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads