المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 فنانين لم ينجو من شائعة "الموت"

السبت 22/أكتوبر/2016 - 11:39 ص
منار ابراهيم
طباعة
يظل انتشار شائعات الوفاة بين الفنانين مستمرًا، ولم ينجو أي فنان من ذلك التزييف الذي يؤلم أهالي الفنانين، فشائعة وفاة "الساحر" محمود عبد العزيز التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة، لم تكن الأولى من نوعها فقد توالت شائعات الوفاة منذ زمن حتى أن يخرجوا أحدى أفراد عائلة الفنانين ليُثبتوا إنهم ما زالوا على قيد الحياة كما هو حال نجل "الساحر".
ويقدم "المواطن" رصد لـ 10 حالات فنانين تعرضوا لتلك الشائعات وهما على قيد الحياة وهم:

محمود عبد العزيز

انتشرت أخبارًا مؤخرًا عن وفاة الفنان محمود عبد العزيز الأمر الذي أحدث توترًا في الوسط الفني إثر تعرضه لوعكة صحية تسببت في دخوله إلى المستشفى، مما جعل نجله يخرج ليوضح حقيقة الأمر بأن والده يتلقى علاجه بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وحالته الصحية مستقرة.
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز
عزت أبو عوف

الذي تعرض لوعكة صحية عنيفة بعد وفاة زوجته، والذي طالته أيضًا سهام الشائعات، ولكنه بعد أن استعاد صحته وفي أكثر من لقاء كان يتساءل مندهشًا عن سبب إطلاق مثل هذه الشائعة السخيفة.
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف
نور الشريف

لم يكن يمر يوم في حياة الفنان الراحل نور الشريف "بعد انتشار خبر مرضه الخطير" إلا وتجد خبر وفاته منشورًا على أحد المواقع، ما سبب إزعاج كبير له ولأسرته، رغم أن النجم الراحل نفسه كان يقول أن ذلك لا تأثير له على نفسيته.
نور الشريف
نور الشريف
عادل إمام

الزعيم عادل إمام أكثر من تعرضوا لهذه الشائعات، لاسيما مع وفاة فنان سوداني يحمل نفس الاسم، فقد عبر "إمام" عن استيائه من رواج مثل هذه الشائعة، إلا أنه اعتبرها مقياسًا لمدى حب الناس له، وأكد في ذلك الوقت بأنه بصحة جيدة.
عادل إمام
عادل إمام
أبو الليف

كان ضحية أخرى، بعد إصابته بمرض في الصدر دخل إثره في غيبوبة، ولكنه وبعد أن أفاق من الغيبوبة واسترد صحته وسمع عن شائعة وفاته قال مداعبًا "والله محدش قالي إني أتوفيت، وإلا كنت روحت عزتني".
أبو الليف
أبو الليف
سمير غانم 

المعروف عنه خفة الدم سواء أمام الكاميرات أو خلفها فقد رد على مثل هذه الشائعة التي طالته هو الآخر قائلًا "أنا أول ما سمعت خبر موتي روحت اعزيني لاقيتني لسه موجود فاتكسفت قوى من نفسي".
سمير غانم
سمير غانم
محمود ياسين

ولم ينجو النجم الكبير محمود ياسين من شائعات الوفاة التي طالته، وهي الشائعة التي جعلته يرد بهدوء في فيديو مصور قائلًا: "أنا الحمد لله حي أرزق واطمئن جمهوري بأنني والحمد لله بصحة جيدة".
محمود ياسين
محمود ياسين
فيروز

تداولت عدد من المواقع الإلكترونية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة المطربة اللبنانية فيروز عن عمر يناهز 77 عامًا بعد صراع مع المرض، ولكن هذه الشائعة جاءت بعد خبر وفاة الفنانة المصرية "فيروز" عن عمر ناهز 73 عامًا، وأنه مجرد تشابه أسماء، وفي مارس عام 2012 ظهرت تلك الشائعة أيضًا، ونفتها "ريما الرحباني"، ابنة المطربة اللبنانية فيروز، مؤكدة أن والدتها بخير وتتمتع بصحة جيدة.
فيروز
فيروز
يسرا

طاردت تلك الشائعة الفنانة يسرا عدة مرات، كان آخرها في ديسمبر عام 2015، وزعمت الشائعة وفاة يسرا بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى، بعد أن كانت تعيش فترة من الحزن الشديد عقب وفاة خالتها، ولكن الفنانة يسرا نفت تلك الشائعات، وأكدت أنها تتمتع بصحة جيدة.
يسرا
يسرا
جورج وسوف

شائعة الوفاة دائمًا ما تلاحق سلطان الطرب "جورج وسوف"، ففي عام 2014 أثناء وجوده بالسويد للعلاج، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته؛ إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أنها مجرد شائعة، وفي يناير عام 2015 ظهرت تلك الشائعة مرة أخرى، وادعي البعض وفاته إثر أزمة صحية؛ إلا أن ابنه نفى تلك الشائعة ونشر صورة مع والده أثناء وجودهما في دبي، وعلّق عليها: "صباح الخير من دبي".
جورج وسوف
جورج وسوف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads