المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مطربات واصلن الفن في فترة الحمل

السبت 22/أكتوبر/2016 - 01:32 م
عمر حسين
طباعة
بالصور.. مطربات واصلن
كسرن كل القواعد والتقاليد، لم يتركن فنهم من أجل راحتهم، برغم مرورهن بفترة الحمل، إلا أنهن واصلن عملهن الفني.

ويستعرض "المواطن" أبرز هؤلاء المطربات اللاتي واصلن عملهن خلال فترة الحمل، في التقرير التالي:


- شاكيرا
تعد المطربة الكولومبية شاكيرا أحد أبرز المطربات اللاتي عملن أثناء الحمل، حيث صعدت على المسرح في مهرجان التمور ببريده في السعودية عام 2012، وأثار هذا التصرف استغراب جمهور شاكيرا العربي حيث إنها ثقافة جديدة عليهم.

بالصور.. مطربات واصلن
- مايا دياب 

ولم يقتصر الأمر فقط على المطربين الأجانب فقد امتد ليشمل المطربين العرب أيضا، فقد استمرت مايا دياب في عملها وإحياء الحفلات الت تعاقدت عليها خلال حملها، حيث شاركت مايا دياب في معرض دار المجوهرات التي تمثل وجهها الإعلاني، وذلك في العاصمة القطرية الدوحة في عام 2014. 
بالصور.. مطربات واصلن
- نانسى عجرم 

ظهرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في برنامج "ليلة عيدك" الذى يذاع عبر فضائية MTV اللبنانية في مارس 2011 وهى حامل، حيث صعدت على المسرح واستمرت في الرقص والغناء دون توقف، حيث قالت أنها ستظل تغنى دعمًا للوحدة العربية بين الأقطار الشقيقة.
بالصور.. مطربات واصلن
- ميريام فارس 

لم يقف حمل الفنانة ميريام فارس حاجزًا امامها في متابعة نشاطها الفني، فهي المعروفة برشاقتها الدائمة وحبها للرقص لم تتوان لحظة للحد من نشاطها في احياء الحفلات الفنية وحفلات الأفراح التي لطالما كانت من أبرز الفنانات احياء لها في الدول الخليجية، حيث شاركت ميريام بحفل زفاف في إمارة أبو ظبي حيث تألقت واشعت جمالا، وأظهرت مقاطع الفيديو محبوبة الخليج وهي تغني بحماسة فائقة لتشعل الأجواء حيث قدمت باقة من أغانيها الخاصة وكانت ابرزها "دق الطبول" من األبومها الاخير للتتمايل على إيقاع الموسيقى، كيف لا وهي المعروفة برقتها وخفتها.
بالصور.. مطربات واصلن

شيرين عبد الوهاب 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها ندمت كثيرًا لأنها شاركت في إحياء إحدى الحفلات وهي حامل. وقالت خلال مقابلتها على هواء قناة التحرير مع الإعلامي عمرو ألليثي:"نعم، ندمت لأن الكثيرين من الناس فهموا هذا التصرف بشكل خاطئ لدرجة أن إحدى الصحف الجزائرية كتبت أن شقيقي وزوجي أجبراني على الغناء خلال فترة الحمل بسبب المال"، مؤكدةً أن هذا الكلام عارٍ من الصحة".

استطاع هؤلاء المطربات أن يتحدين متاعب الحمل وان يواصلوا مسيرة الغناء، لذلك فهن قادرين على الآن على تخطى أي متاعب أو مصاعب تواجههم، حيث أكدن جميعا إنهم لن يتوقفوا عن الغناء مهما كلفهم الأمر 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads