المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات العراقية تواصل عملياتها لتحرير الموصل على 3 محاور

السبت 22/أكتوبر/2016 - 01:46 م
أ.ش.أ
طباعة
واصلت القوات المشتركة العراقية اليوم السبت في اليوم السادس لعملية تحرير الموصل، عملياتها العسكرية ضد تنظيم (داعش) الإرهابي على المحاور الشمالية والجنوبية والجنوبية الشرقية.

وسيطرت قوات الجيش على مخازن نفطية شمال مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالي العراق، كما شرعت القوات المشتركة في عملية تطهير قضاء الحمدانية الذي اقتحمته اليوم وسيطرت على مناطق منه، كما واصلت قوات الشرطة الاتحادية تطويق ناحية "الشورة" جنوب الموصل تمهيدا لاقتحامها.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن قوات لفرقة 16 بالجيش في المحور الشمالي للعمليات العسكرية سيطرت على مخازن الوقود التابعة لمخازن نفط الشمال جنوب قرية "فليفل".. مشيرة إلى أن قوة مشتركة تقدمت باتجاه منطقة التبادل التجاري قرب قرية "فليفل".

وبدأت القوات الأمنية المشتركة في عملية تطهير المؤسسات والدوائر الحكومية في قضاء الحمدانية في محور الجنوب الشرقي لعملية تحرير الموصل من مسلحي داعش.. فيما تتقدم قوات الفرقة المدرعة التاسعة بالجيش في عملية اقتحام قضاء الحمدانية لاستكمال السيطرة عليه ولتطهير المؤسسات الحكومية والمباني والطرق.

وفي المحور الجنوبي، ضيقت قوات الشرطة الاتحادية الخناق على مسلحي داعش في ناحية الشورة وتتقدم لاقتحام الناحية من اتجاه منطقة تل السمن غربا وقرية الشورة الجديدة شرقا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads