المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قومي المرأة" يطلق حملة "طرق الأبواب" توعية بالوادي الجديد

السبت 22/أكتوبر/2016 - 01:51 م
أ.ش.أ
طباعة
دشن المجلس القومي المرأة، اليوم، أولى جولاته فى حملة طرق الأبواب (المرأة وانتخابات المحليات..شاركي..اختاري..انتخبي) بمحافظة الوادى الجديد، بحضور رئيس المجلس الدكتورة مايا مرسي ومحافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي وعضوات فرع المجلس بالمحافظة ولفيف من سيدات حي الصفا بمدينة الخارجة.

وأعربت رئيس المجلس عن سعادتها بالقدرة الفائقة التي تظهرها سيدات وشابات الوادي من المساندة والمؤازة للوطن، ورغبتهن فى المشاركة الواعية بانتخابات المحليات القادمة، متمنية أن تشارك الناخبات بكثافة في انتخابات المحليات القادمة ويدلين بأصواتهن لمناصرة المرشحات التى تصل نسبتهن فى مقاعد المحليات إلى أكثر من 30% .

كما أعربت عن تقديرها لمشاركة محافظ الوادي الجديد في تدشين حملة طرق الأبواب، وما تمثله من دفعة قوية في نجاح الحملة والتي ستطوف قرى ونجوع مصر لحث السيدات على المشاركة في انتخابات المحليات ترشحاً وانتخاباً.

من جانبه، أشاد عضو المجلس سعد الهلالي، الذي حضر اللقاء الدكتور، بالروح الإيجابية التي شاهدها بالمحافظة، مؤكداً أن خروج مصر من أزمتها الاقتصادية حلها في يد نساء مصر، مؤكدا أن بأيديهن الحفاظ على أمن مصر القومي، مشيراً الى أن النساء في المجالس المحلية أكثر من يستجيب لمشكلات المجتمع المحلي ووصولهن للمجالس المحلية سيتم بمشاركة النساء في التصويت الواعي.

وعقب ذلك، قام وفد المجلس - برئاسة الدكتورة مايا مرسي - يرافقه المحافظ بزيارة لمنزل الحاجة (أم نسرين) إحدى بيوت سيدات الوادي الجديد والتى أوضحت أن المجلس ساعدها في الحصول على بطاقة الرقم القومي دون الخروج من المنزل، وهي الضريرة وفي هذا السن الطاعن ، موجهة الشكر للدكتورة مايا مرسى ومحافظ الوادى الجديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads