المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مصر والإنتخابات الأمريكية القادمة" في ندوة "روتاري بورسعيد".. الخميس

السبت 22/أكتوبر/2016 - 02:46 م
محمد يحيي
طباعة

أعلن نادي روتاري بورسعيد اليوم السبت، عن عقد ندوة مساء يوم الخميس المقبل تحت عنوان "مصر والانتخابات الأمريكية القادمة"، يحاضر فيها الدكتور أشرف سينجر زميل جامعة كليرمونت في مجال الأبحاث السياسية والمحلل والمعلق السياسي في قناة CNN، صوت أمريكا، ووعدد كبير من القنوات التليفزيونية وصحف مصرية متعددة وذلك في نادي هيئة قناة السويس "النادي البحري" ببورفؤاد.

وقال مجلس إدارة النادي، إنه تعد هذه الندوة هي سبق الأول من نوعه على مستوى محافظة بورسعيد ومدن القناة، وحرصًا منا على نشر الوعي السياسي لدى المواطن المصري.

وأكد نادي روتاري بورسعيد، أنه تأتي تلك الندوة والانتخابات الأمريكية على وشك أن تقدم لنا المرشحين الرئيسيين عن الحزبين الجمهوري والديمقراطي، موضحًا أن هيلارى كلينتون عن الحزب الديمقراطى ودونالد ترامب عن الحزب الجمهوري، هذه الانتخابات سوف تقدم لنا مرشحًا معبرًا عن المؤسسات الأمريكية، وسوف تؤثر السياسة الخارجية الأمريكية على سياسات الشرق الأوسط وعلى السياسات العالمية، مضيفًا أن السؤال الأهم الذي يطرح نفسه ويعنينا جميعًا هو أين مصر من نتائج الاتتخابات الأمريكية؟ وما مدى تأثرها بهذه النتائج والاجابة ستكون في الندوة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads