المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤلف "نصيبي وقسمتك" ينزعج من عدم إختياره في مهرجان الفضائيات

السبت 22/أكتوبر/2016 - 03:01 م
عمر حسين
طباعة
إنزعج الفنان عمرو ياسين مؤلف مسلسل "نصيبي وقسمتك" من عدم اختيار مسلسله من السادة القائمين على المهرجانات والتقييمات والجوائز في مهرجان الفضائيات العربية.

وقال "ياسين" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زي ما توقعت وكتبت من زمان قلت إن مسلسلي هيتظلم لما يبدءوا يشوفوا شغلهم فيتعاملوا مع دراما 2016 علي أنها دراما رمضان فقط زى إلى حصل في المهرجان يقولك بلا صوت لأفضل إنتاج درامي في 2016 وطبعا نصيبي وقسمتك مش موجود !! لأنه أتعرض خارج رمضان".

وأضاف: "جليطة وقلة أدب وإهدار لحق وتعب ومجهود ناس.. عموما يكفينا شهادة الجمهور اللي هي اكبر وأهم من إي تقدير من إي جهة أخرى.. لكن الحق حق.. متى هيبقى في ضمير ؟ إحنا عملنا تجربه فريدة وجديدة والناس أشادت بها كان يفترض إن يدرج مسلسلنا في تقييماتكم... لكن معلش الحمد لله".

جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج على إدريس، وعطية أمين، ومصطفى فكرى، وإنتاج أحمد عبد العاطئ، وتم عرضه مؤخرًا على قناة OSN المشفرة، وبعدها على قناة CBC، في موسم خارج شهر رمضان وحقق نجاحًا جيدًا مع الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك" في 45 حلقة من خلال 15 حكاية كل واحدة مقسمة إلى 3 حلقات، وكل حكاية تقوم ببطولته نجمة إلى جانب هانى سلامة، حيث يشارك في البطولة نيكول سابا، مى سليم، وريهام حجاج، ودرة، وشيري عادل، وريم مصطفى، وفاطمة ناصر، ونورهان، وعدد آخر من الفنانين والفنانات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads