المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يستعرض بروتوكول تعاون بين الأزهر والتعليم

السبت 22/أكتوبر/2016 - 04:36 م
شيرين شلتوت
طباعة
عقد الواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا، بحضور الدكتور محمد حسن عرابي، وكيل الوزارة رئيس المنطقة الأزهرية بالمحافظة، والدكتور السيد عبد الحليم، وكيل مديرية التربية والتعليم، لاستعراض ومناقشة أوجه التعاون والشراكة فيما بين التربية والتعليم والأزهر الشريف لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة دراسة صياغة بروتوكول تعاون فيما بين الجانبين، لتفعيل الشراكة بينهما وتفعيل برامج وخطط التبادل الثقافي والعلمي وتبادل الخبرات والأنشطة على مستوى كافة المراحل التعليمية.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية تفعيل دور المنطقة الأزهرية والإدارات التابعة لها في تنظيم قوافل وندوات توعوية بالمدارس لتصحيح المفاهيم الدينية والخطاب الديني للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

كما تناول الاجتماع استعراض عددًا من أوجه التعاون المشترك بين الجانبين والتي شملت تبادل استضافة طلاب عدد من المدارس التي يجرى تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة والاحلال والتجديد لها في بعض المعاهد الأزهرية واستضافة طلاب المعاهد التي يجري صيانتها بمدارس المحافظة القريبة منها للحفاظ على استقرار أوضاع الطلاب وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عنهم وعن أولياء الأمور.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads