المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة لـ"المواطن".. حملة بيطرية تعدم 50 كلبا في العصافرة بالدقهلية

السبت 22/أكتوبر/2016 - 06:33 م
سالي البري
طباعة
تمكنت إدارة الطب البيطري بمركز المطرية في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، من إعدام 50 كلبًا ضالًا بقرية العصافرة، في حملة ترأستها الدكتورة هويدا محمد نجيب، رئيس قسم الصحة، والدكتورة سعاد الريس، رئيس قسم الدواجن، وإبراهيم السعدني، مساعد الحملة، وقوة تأمين من الشرطة.

يذكر أن الحملة جائت استجابة لما نشرته "المواطن" بعد إصابة طفلان من أبناء قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية، الثلاثاء الماضي؛ نتيجة عقر كلب ضال، ما أثار غضب الأهالي لتجاهل المسؤولين.

وأكد الأهالي أن القرية شهدت إصابة طفل من أبنائها، وتم تحويله لمستشفى الطوارىء، إثر إصابته بإصابات متفرقة بالجسم، نتيجة هجوم كلب مسعور.

وندد الأهالي بتجاهل المسؤولين، وزيادة انتشار الكلاب الضالة بالقرية، مناشدين محافظ الدقهلية بتكليف الطب البيطري، بشن حملات مكثفة للتصدي إلى الكلاب الضالة، حفاظًا على أرواح الأطفال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads