المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نفادي" ممثلا لشباب "وفد أسيوط" في المؤتمر الوطني بشرم الشيخ

السبت 22/أكتوبر/2016 - 07:51 م
ليلى كامل
طباعة
قال محمد سيد جابر، سكرتير عام اللجنة العامة لشباب حزب الوفد بمحافظة أسيوط، إن رئاسة الجمهورية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة قررت اختيار القيادي الوفدي محمود معوض نفادي، رئيس اللجنة العامة للشباب بوفد أسيوط؛ للمشاركة في المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ، ضمن ترشيحات شباب حزب الوفد الذي قدمها رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي.

وأضاف "جابر" أن المؤتمر يعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة والشباب المصرى الواعد الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمى وحوار بناء، مؤكدا على إيجابية توجيه الدعوة للأحزاب المدنية تأكيدا على أهمية دورهم في المجتمع المصري.

وأوضح أن أحد المسؤولين وجه دعوة رسمية منذ قليل لرئيس اللجنة العامة لشباب الوفد بأسيوط محمود معوض نفادي وسوف نشارك بعدة ملفات في جوانب مختلفة أبرزها السياسي والاقتصادي والمحليات وتنمية الصعيد وخصوصا أسيوط.

ويقام المؤتمر في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2016، ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة.

يذكر أن محافظة أسيوط قد تمثل بـ8 شباب فقط من أحزاب وجمعيات ومؤسسات مختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads