المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "العلميين" تُكرم أوائل خريجي علوم طنطا

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 11:34 ص
محمد الشوبري
طباعة

أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، أن الدراسة بكلية العلوم تزيد من القوة الإيمانية للطالب والباحث وذلك نظرًا للعلوم الدقيقة التي تُدَرِسها الكلية.

وطالب "عبدالوهاب" في كلمته أمام الحفل الذي نظمته نقابة العلميين بوسط الدلتا لتكريم 24 طالبًا من أوائل الخريجين بكلية العلوم بجامعتي طنطا وكفر الشيخ، مجلس النواب بسرعة إصدار قانون مزاولة المهنة لاستبعاد الدخلاء على مهن العلميين، موضحًا أن هذا القانون سيعيد للمهنة رونقها وهيبتها.

وأشار الدكتور عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا، إلى الدور الهام الذي تقوم به النقابة في تشجيع أعضائها وتطوير البحث العلمي، حيث وجه التهنئة للخريجين بمناسبة تفوقهم، مطالبًا بعدم توقف طموحاتهم عند ما حققوه من نجاح وتفوق في مرحلة البكالوريوس بل أن يمتد هذا التفوق إلى حياتهم العملية وإسهامهم في إحداث نهضة علمية وبحثية تمكنهم من المنافسة في سوق العمل المحلى والإقليمي والعالمي.

حضر الاحتفال الدكتور طارق فايد عميد كلية العلوم بجامعة طنطا، والدكتور أحمد خضير عميد كلية العلوم بجامعة كفر الشيخ حيث تم تكريم أوائل الخريجين بتسليمهم ميداليات تذكارية وشهادات تقدير والتقاط بعض الصور التذكارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads