المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصو.. القليوبية تكرم اسر شهداء القوات المسلحة والشرطة

الإثنين 09/مايو/2016 - 03:29 م
آلاء جمعة
طباعة
أقيم اليوم الاثنين، بقصر ثقافة بنها احتفالية كبري بمناسبة يوم الشهيد والتي تقيمها وتنظمها جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بالقاهرة وشارك فيها اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، واللواء أركان حرب مجدي الغرابلي رئيس جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ،واللواء عصام بدير مساعد مدير أمن القليوبية والعميد أحمد عبد الحميد المستشار العسكري بمحافظة القليوبية.
وقد بعث المحافظ تحية إجلال وتقدير لشهداء القوات المسلحة والشرطة لما بذلوه من أجل رفعة الوطن وتقديم أرواحهم فداءا له، مؤكدا ان الله سبحانه وتعالي بين في كتابة العزيز فضل الشهيد وخلد ذكراه حيث قال الله تعالى ((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون))، مشيراً إلي أننا سنظل بتخليد أسمائهم على مدارسنا وشوارعنا وهذا أقل ما نقدمه لهم.
كما قدم المحافظ الشكر للواء مجدي الغربلي على حرصه الشديد على تكريم أسر الشهداء من أبناء القوات المسلحة كل عام بدلا من كل ثلاث سنوات مؤكدا على أننا لا بد أن لا ننسي شهدائنا من أبناء الشرطة الأبرار الذين يقفون جنبا إلي جنب من إخوانهم من أبناء الجيش معربا عن أسفه الشديد عن حادث كمين حلوان والذي راح ضحيته عددا من أبناء شرطتنا الأبطال.
وأكد اللواء مجدي الغرابلي رئيس جمعية المحاربين القدماء ومصابي العمليات الحربية على أن اختيار القيادة لهذا اليوم لتكريم الشهيد ليكون رمزا وتأكيدا على أن نيل الشهادة في سبيل النصر أسمى آيات التفاني والعرفان وضرب المثل في تقديم كل ماهو غالي ونفيس من أجل رفعة الوطن مشيرا أن عطاء القوات المسلحة لن يتوقف وهذه كرامه خصهم الله بها مؤكدا الي أن القيادة تهتم بتكريم أسر الشهداء من أبناء القوات المسلحة وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم إعترافا بفضلهم.
وفي نهاية الحفل كرم السيد المحافظ مجموعة كبيرة من أسر الشهداء بالقليوبية وأكد لهم أن مكتبه مفتوح لهم وسيبذل قصارى جهده لتلبية كل طلباتهم غير أن القوات المسلحة والشرطة المصرية لا تتواني في تلبة أي مطلب لأحد من أسر شهدائهم.
كما تبادل المحافظ ورئيس جمعية المحاربين القدماء الدروع وقدموا التحية لأسر الشهداء على ما بذلوه وتقديم أرواحهم فداءا للوطن وحماية وسلامة أراضيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads