المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أبو العلا": زيارة الوفد الفرنسي لمصر يؤكد استقرارها

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 01:23 م
سالى عبدالوهاب
طباعة


أكد أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الصداقة المصرية الفرنسية بمجلس النواب، أن هناك وفد فرنسي رفيع المستوى يزور مصر هذه الأيام، يضم أعضاء بارزين بمجلس الشيوخ الفرنسي وعدد من الصحفيين المهتمين بتغطية أقاليم فرنسا بالكامل، في إطار تبادل العلاقات بين البلدين وتبادل الوفود على المستويين الرسمي والشعبي.

وأضاف "أبو العلا" في تصريح لـــ "المواطن"، أن الوفد يتكون من ثلاثة من أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي وعشر صحفيين، وقاموا بزيارة عدد من المناطق الأثرية في مصر وكذلك مناطق سياحية منها مسجد عمرو بن العاص والكنيسة المعلقة إلى جانب عدد من المؤسسات الصحفية.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى إن الزيارة تأتي في إطار محاولات تشجيع السياحة في مصر والترويج لها، إلى جانب التأكيد للعالم كله أن مصر آمنة ومستقرة وقادرة على استقبال ملايين السياح، نظرًا لما تتمتع به من واقع ومناطق تعكس الحضارة المصرية وتاريخ الدولة الذي يحظى بإهتمام بالغ لكل دول العالم.

وأكد أن العلاقات المصرية الفرنسية تتمتع بقوة كبيرة على الصعيدين الرسمي والشعبي، وهناك تقارب واضح على مدى التاريخ بين الشعبين، كما هناك كثير من المواقف المشتركة في كثير من القضايا الدولية.

وأوضح "أبو العلا" أن البرلمانيين المصري والفرنسي يحظيان بعلاقات قوية ونشاط متبادل لزيارة كلا الدولتين من وقت لآخر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads