المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التموين يوجه بتذليل كافة العقبات لمشروع "السيارات المبردة"

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 03:19 م
أ.ش.أ
طباعة
وجه وزير التموين و التجاره الداخليه محمد علي مصلحي، بتذليل كافه العقبات لإطلاق مشروع السيارات المبرده و الذي يأتي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر و الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقال خلال لقائه بالجهات المشاركه اليوم، إن المشروع سيساهم في خلق فرص عمل للشباب و يساعد في توفير السلع الغذائية للمواطنين بالأماكن الاكثر احتياجا.

من جانبه اكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر السيد محمد عشماوي ان المقترح الاول لتلك السيارات هو مائه واربعه سيارات حمولة خمسه اطنان مخصصه للشركات التي انشأها الشباب الذي تقدم للمشروع بمكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظات بعد توقيع البرتوكول مع الوزارة في مطلع 2016 مشيرا الي انه سيتم وضع نظام تتبع علي تلك السيارات حال اطلاقها لضمان وصول السلع الغذائية الي الاماكن المحدده جغرافيا لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأكدت نفين جامع رئيس القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيره والمتوسطه بالصندوق الاجتماعي للتنمية ان الجهاز سيساهم في تمويل المشروع بالتعاون مع صندوق تحيا مصر بقروض ميسره للشباب سوف تصل الي 6 سنوات.

يذكر ان المشروع كان قد تم الاعلان عنه في عام 2016 بعدد سيارات يصل الي 350 سيارة حمولة خمسة اطنان وعدد 500 سيارة حمولة طن و نصف للمحافظات من خلال خريطة تم اعدادها من جانب وزاره التموين تستهدف الأماكن الأكثر احتياجًا بالتوازي مع تنفيذ مشروع جمعيتي و الذي وصل عدده الي 1550 منفذا علي مستوي الجمهوريه حتى الان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads