المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها: عضو هيئة التدريس بمثابة منارة علم

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 06:54 م
غادة وحيد
طباعة
اجتمع الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، اليوم الأحد، مع مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس؛ لبحث خطة العمل وتطوير المركز، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وقال "القاضي" إن عضو هيئة التدريس بمثابة منارة العلم وقدوة يحتذى بها في المجتمع، فلابد من تفعيل دور النادي وتنظيم ندوات وأنشطة داخل الكليات؛ لتعريفهم بنادي أعضاء هيئة التدريس ومهامه وأهدافه والعمل على تنمية الموارد الذاتية للجامعة.

وطالب رئيس الجامعة بتنفيذ خطة عمل للنادي على أرض الواقع، والتواصل مع نوادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، خاصة في الأمور التي تخص المجتمع الجامعي.

وأشار إلى أن الاجتماع ناقش ملف علاج أعضاء هيئة التدريس والخدمة الصحية المقدمة لهم، وإعادة النظر في الرعاية الصحية للعاملين بالجامعة، والاهتمام بهم، ورفع المعاناة عنهم أسوة بأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح الدكتور عزت الخياط، رئيس مجلس إدارة النادي، أن الاجتماع ناقش مشكلة مقر النادي، والتأمين الصحي الخاص بأعضاء هيئة التدريس، والتعاقد مع مستشفيات جديدة في 4 مدن وهي الإسكندرية والزقازيق وطنطا والمنصورة لتقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن المستفدين.

وأضاف "الخياط" أن مجلس الإدارة، ناشد رئيس الجامعة، بتخصيص بعض الغرف بالمستشفى الجامعي، ليكون بمثابة جناح لخدمة أعضاء هيئة التدريس الذين لم يفضلوا العلاج داخل مستشفى جامعة بنها ولتكون في منافسة مع المستشفيات الأخرى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads