المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "القناوي" يزور مستشفيات جامعة المنصورة لمتابعة الأداء والخدمة

الأحد 23/أكتوبر/2016 - 11:52 م
سالي البري
طباعة
زار الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، منذ قليل، بعض المستشفيات "الطوارئ، النقاهة، الطلبة"؛ لمتابعة سير العمل والارتقاء بالأداء في المستشفيات، والتأكد من تواجد الأطباء وطواقم التمريض والخدمات الطبية والعلاجية للمرضى، والتعرف على الاحتياجات الملحة لعلاج المرضى، والتعرف على آراء المرضى، وقياس مدى الرضا عن الخدمات الطبية، وتقييم تنفيذ الخطط والاتفاقيات الطبية؛ لعلاج المرضى بالمستشفيات المختلفة.

رافقه خلال التفقد الدكتور سمير عطية مدير مستشفى الطوارئ، وتفقد رئيس الجامعة مستشفى الطوارئ والاستقبال بها والخدمات الطبية والرعاية العاجلة للمرضى خلال يوم الاستقبال، تفقد أحوال المرضى والمصابين بالأقسام المختلفة.

كما تفقد أحوال المرضى بمستشفى النقاهة، وخلال الزيارة، سأل المرضى عن أي مشاكل تواجههم، وعن مستوى الخدمة الطبية، وتوافر الأدوية، والمستلزمات، وتواجد الأطباء، وكيفية معاملتهم، واستمع لشكواهم، وجه بضرورة توفير كل ما يحتاجه المرضى من أدوية ومستلزمات والاهتمام بنظافة المستشفى.

وقام رئيس الجامعة بسؤال الطلاب المرضى بمستشفى الطلبة الجامعي عن الخدمات الطبية وما يحتاجونه وعن أى مشكلات تواجههم سواء في الكشف أو العلاج أو العمليات الجراحية.

كما شدد على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس الأطباء بشكل مستمر لتقديم الرعاية العاجلة للمرضى.

وأكد رئيس الجامعة، أنه سيتواجد في أي وقت لمتابعة الخدمات الطبية للمرضى حيث ستكون هناك زيارات مفاجئة مضيفًا أن جميع المستشفيات هدفها الرئيسي خدمة المرضى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads