المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أبرز تعليقات نجوم الفن على هزيمة الزمالك.. "أوس أوس" يتأسف.. "الشاعري" يسخر .."هنيدي" يتعجب.. "وعبد الله" يبكي

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 12:15 ص
منار ابراهيم
طباعة
علق عدد من الفنانين على هزيمة الزمالك في مباراته اليوم امام فريق صن داونز، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، ليتوج صن داونز باللقب الأفريقي، وسط مشاعر من الحزن والاسف اجتاحت جماهير الابيض.

وتنوعت تعليقات الفنانين على صفحاتهم الشخصية والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين سخرية وحزن وترصد "المواطن" أبرز هذه التعليقات:

محمد هنيدي

ونبدأها مع الفنان محمد هنيدي، الذي بدي وكأنه يشعر بالصدمة والحزن بعد خسارة الزمالك أمام نظيره صن داونز الأفريقي، بالمباراة التي جمعت بينهما بإستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية.

ونشر هنيدي صورة له من فيلم عسكر في المعسكر، وهو في حالة صدمة، معلقا عليها: "الزمالك"، ولم يضف أي شئ أخر.

ياسمين الخطيب

فيما علقت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، على هزيمة نادي الزمالك، أمام فريق صن داونز، وخسارة الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا قائلة،: "والله حرام الناس دي كلها ترجع بيوتها متنكدة.. عارفين اننا مش هانكسب البطولة.. بس على الأقل العبوا ماتش حلو.. العبوا ماتش حلو".


أوس أوس

كما شارك الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، تعليقات النجوم، على هزيمة نادي الزمالك، أمام فريق صن داونز، وخسارة الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا السادس في تاريخه، بشكلل مختلف ومحير جدًا، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور "إنستجرام": وكتب فيها "أنا أسف".

أحمد وفيق

وعلي صعيد اخر سخر الفنان أحمد وفيق، من هزيمة نادي الزمالك، أمام فريق صن داونز، لقب دوري أبطال أفريقيا السادس في تاريخه.

وكتب "وفيق" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لأن الوفاء أفضل.. سأنتظر".


حميد الشاعري

وفي ذات السياق سخر المطرب حميد الشاعري، من هزيمة نادي الزمالك، أمام فريق صن داونز، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هو النهاردة صن داي ولا صن داونز".


صلاح عبدالله

فيما أعرب الفنان صلاح عبدالله، عن حزنه، وبكائه؛ بسبب خسارة نادي الزمالك أمام صن داونز الأفريقي، اليوم الأحد، في مباراة الإياب، التي أقيمت باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ونشر "عبدالله" تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلا: "الماتش خلص.. زي أي حاجة ركزت فيها وخلصت.. وقلت لدموعي ستجفي.. ولا تنسى ما أقوله لنفسي دائمًا.. بما إن العمر بيخلص.. إذًا كل الحاجات حتخلص".

ويذكر ان عبد الله، أهدى قصيدة شعر جديدة لنادي الزمالك قبل انطلاق مباراته الأخيرة ببطولة إفريقيا، ونشرها عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وقال: "هو صحيح محدود بس أكيد موجود ولذلك أنت يا زمالك قدها جدًا وقدود حاولوا تفرحونا".


مي كساب

ومن جانبها أعربت الفنانة مي كساب، عن حزنها، اليوم الأحد، بعد خسارة نادي الزمالك،وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين الصغير "تويتر": "شكرًا جنش المظلوم شكرًا جمهور الزمالك المقهور".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads