المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغندور" يهاجم جماهير الأهلي ويثني على الزمالك

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 11:06 ص
أحمد قنديل
طباعة
عقب الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على مباراة الفريق الأول أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي جمعتهما بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها الزمالك بهدف نظيف سجله النيجيري ستانلي.

وقال "الغندور" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أقسم بالله من لعب المباراة النهائية هو نادي الزمالك ومن فاز بالبطولة هو صن داونز الجنوب أفريقي، وهذا للتذكرة".

وأضاف لاعب الزمالك السابق، "كان فيه فريق منافس جمهوره بيقول أن الزملكاوية بيفرحوا بخسارة الخصم أكثر من فوز فريقهم، ولكن فرحة الفريق الخصم بخسارة الزمالك كانت كبيرة جدًا، لدرجة أن البعض أعتقد أن من يلعب النهائي فريقين من مصر".

وأكمل وفاز الفريق الأخر على الزمالك وأخيرًا كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم الذي يثبت بالأفعال أنه عاشق لناديه ومعه علي الحلوة والمرة، وانه يفهم معني الرياضة الحقيقي وأنها مكسب وخسارة.

وأردف كل الاحترام لكل جمهور مصر العظيم الذي ساند الزمالك وحتى الذي لم يساند ولم يشجع الزمالك ولكنه لم يعلن احترامًا لمشاعر صديقه أو صحبه أو أخوه الزملكاوي.

واختتم وأخيرًا من كل قلبي ككابتن للزمالك سابقًا، أقول لجمهور الزمالك أنتم فخر لنا جميعا وأنا اعتز بكم وأحترمكم وأشكركم من كل قلبي علي هذا الحب لناديكم وهذا الرقي في تقبل الخسارة والحمد لله رب العالمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads