المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور: ورشة عمل "الأمن والسلامة المهنية" بمركز النيل للإعلام بمطروح

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 01:28 م
محمد أحمد
طباعة
نظم مركز النيل للإعلام بمطروح بالتعاون، مع شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بالمحافظة، والمؤسسة الثقافية العمالية التابعة لمعهد السلامة والصحة المهنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، ورشة عمل حول "الأمن والسلامة المهنية" وذلك بقاعة مركز النيل بوسط مدينة مرسى مطروح ولمدة ثلاث أيام.

تستهدف الدورة صقل المهارات الخاصة بالتعاملات الأمنية مع الكهرباء، بالإضافة إلى الوقوف على أحدث المستجدات والتطورات فى مجال الأمن والصحة المهنية.

وقد افتتح المهندس سعيد خليل، رئيس قطاع الكهرباء بمطروح، الدورة التدريبية مُرحبًا بالمشاركين والمحاضرين الذين أتوا من خارج المحافظة متحملين مشقة السفر من أجل نقل الخبرة والتدريب للقيادات التنفيذية.

أكدت مدير مركز النيل للإعلام، صافيناز أنور، على أنه من الضرورى الاهتمام بتدريب القيادات والرؤساء تدريبًا جيدًا في كافة المجالات، بالإضافة إلى الاهتمام بتدريب الكوادر، وذلك لأن الاهتمام بتدريب القيادات سينعكس بشكل كبير على المؤسسة بكافة إداراتها وموظفيها، ويسمح بتبادل الخبرات بسلاسة بشكل مبسط ومستمر.

ناقشت الورشة عدة موضوعات؛ منها أساسيات الأمن والسلامة والصحة المهنية، كما تتناول محاضرات في التأمينات الاجتماعية والشئون القانونية، بالإضافة إلى تناول موضوعات مخاطر الكهرباء بالمنشآت وطرق التأمين ووسائل الصيانة المختلفة.

شارك في الورشة 20 شخص من القيادات التنفيذية التابعة لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرين التابعين لمعهد السلامة والصحة المهنية بالقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads