المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 386 طنا من السكر قبل بيعها بالسوق السوداء في 12 محافظة

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 02:47 م
أ ش أ
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حربها على جشع التجار، وشنت حملات تموينية استهدفت 12 محافظة على مستوى الجمهورية لضبط كافة المخالفات التموينية، ومنع تهريب السلع للسوق السوداء، وذلك لضمان وصول السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بسعرها الحقيقي العادل في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بالمتابعة المستمرة للأسواق وضمان تدفق وتواجد جميع أنواع السلع بها.

ووجهت مديرية أمن القاهرة عدة حملات لمتابعة الأسواق وضبط كافة صور المخالفات بدائرة المحافظة، وأسفرت عن ضبط 171 قضية تموينية متنوعة عبارة عن 356 طنا و398 كجم سكر،و5 أطنان مكرونة،و51 طن أرز، و18 طن زيت طعام، و48 طن دقيق.

وفي نطاق مديرية أمن الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية من ضبط 63 قضية تموينية متنوعة ضُبط خلالها على 45 طن أرز شعير- 420 كيلو جرام سكر مدعم- 5 أطنان من السماد- 45 إسطوانة بوتاجاز- مضبوطات أخرى متنوعة.

ونجحت شرطة التموين بمديرية أمن دمياط في ضبط مفتش تموين بمكتب تموين فارسكور، مقيم بدائرة مركز شرطة كفرسعد.. لقيامه بتجميع واحتكار كمية من الأرز داخل أحد المخازن بقصد بيعه بالسوق السوداء، وتم ضبط 150 طن أرز.

وفي مديرية أمن سوهاج، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 73 قضية تموينية متنوعة كان أبرز ما ضُبط خلالها 9 أطنان سكر، فضلا عن ضبط 14 قضية متنوعة ضُبط خلالها على 4 طن أرز في نطاق مديرية أمن السويس.
أما في نطاق مديرية أمن بني سويف، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية من ضبط 14 قضية متنوعة ضُبط خلالها طن واحد أرز، و5 أطنان من السكر المدعم و8 أطنان من السماد.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في حملة تموينية، من ضبط 2 طن دقيق، و2592 زجاجة زيت، وضبط في نطاق مديرية أمن الفيوم، 14 قضية تموينية متنوعة ضُبط خلالها على 6 أطنان من السكر المدعم، و1392 زجاجة زيت طعام، وتنفيذ 13 حكما قضائيا.

أما في مديرية أمن البحيرة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبط 25 قضية متنوعة ضُبط خلالها على 10 أطنان من الأرز، و64 كيلو جراما من السكر، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط 14 قضية تموينية متنوعة ضُبط خلالها على 840 كيلو جراما من السكر، و200 كيلو جرام دقيق مدعم، و31 زجاجة زيت تموين.

في السياق ذاته، نجحت شرطة التموين في مديرية أمن المنيا من ضبط صاحب مخزن مواد غذائية بدون ترخيص كائن بدائرة مركز شرطة بنى مزار لقيامه بتجمع السلع الغذائية بدون ترخيص ومجهولة المصدر وبحوزته 27 طنا من ملح الطعام- 5 أطنان من السكر، وضبط صاحب مخزن مواد غذائية بدون ترخيص كائن بدائرة مركز شرطة سمالوط لقيامه بتجمع السلع الغذائية بدون ترخيص ومجهولة المصدر وبحوزته 2 طن سكر، وضبط صاحب مخزن مواد غذائية بدون ترخيص كائن بدائرة مركز شرطة ملوى لقيامه بتجميع السلع الغذائية بدون ترخيص ومجهولة المصدر وبحوزته 2 طن سكر.

وفي مديرية أمن الجيزة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة المدير المسئول عن جمعية استهلاكية بالبدرشين.. لقيامه بتجميع كمية كبيرة من زيت الطعام مجهول المصدر خالي من البيانات وبحوزته 45 طنا من زيت الطعام داخل تنكات بدون بيانات وغير صالح للاستهلاك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads