المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء الأردني يؤكد دعم بلاده للشرعية

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 03:01 م
أ ش أ
طباعة
أكد رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، دعم الأردن للشرعية وجهود استعادة الأمن والاستقرار في اليمن.

وقال الملقي خلال استقباله نظيره اليمني أحمد بن دغر، بمقر رئاسة الوزراء بعمان اليوم الاثنين، إن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يؤكد في جميع المحافل الدولية على دعم الحل السياسي للأزمات التي تشهدها العديد من الدول العربية الشقيقة، ومنها اليمن وسوريا.

وقد تم خلال اللقاء الذي حضره وزراء أردنيون ويمنيون، العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات على الساحة اليمنية.

وأكد رئيس الوزراء الأردني، أن الحل السياسي هو الحل العقلاني والأمثل الذي يحفظ وحدة اليمن وسلامة أبنائها وإنهاء الاقتتال الدائر فيها، لافتا إلى أهمية العمل على تطبيق قرار مجلس الأمن رقم 2216 حول الأوضاعِ في اليمن، بما يسمح باستعادة الاستقرار في اليمن والمحافظة على وحدته الترابية، والدخول في مفاوضات جدية بهدف التوصل إلى حل سلمي.

وأشار الملقي إلى أن الأردن تابع باهتمام مجريات الحوار في الكويت بين الأطراف اليمنية،وكان يأمل في أن تصل إلى غاياتها لإنهاء الاقتتال والأزمة الدائرة في اليمن، مؤكدا دعم الأردن بشكل كامل للمبادرة الخليجية لإنهاء الأزمة.

من جانبه نقل رئيس الوزراء اليمني تحيات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى الملك عبدالله الثاني وإلى الحكومة والشعب الأردني وتقديره لمواقف الأردن التاريخية الداعمة لليمن على مر العقود الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads