المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حبشي": تبادل الوفود الشبابية والثقافية بين البلدين يعزز العلاقات

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 04:03 م
أ ش أ
طباعة
قال السفير المصري بتونس "نبيل حبشي" إن تبادل الوفود الشبابية والثقافية بين مصر وتونس، يسهم بشكل كبير في تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة، مؤكدًا على حرص البلدين على تكثيف تبادل الوفود بين الجانبين في مختلف المجالات.

وأضاف في تصريحات صحفية، على هامش استقباله لأعضاء الوفد المصري الشبابي التابع لوزارة الشباب والرياضة المصرية، والذي يزور تونس حاليًا في إطار أسبوع الإخاء المصري التونسي، أن مثل هذه الفعاليات تدعم أواصر العلاقات الجيدة بين البلدين وتسهم في تفعيل التعاون الثقافي والشبابي وفي مختلف المجالات الأخرى.

وأوضح السفير نبيل حبشي أنه ناقش مع الوفد الشبابي المصري سبل الاستفادة من مثل تلك الفعاليات واستغلالها في تدعيم وتنمية أواصر الترابط والعلاقات المشتركة بين مصر وتونس، فيما قدم الوفد برئاسة نجوى صلاح درع وزارة الشباب والرياضة المصرية للسفير.

كان أسبوع الإخاء المصري بتونس قد بدأ يوم 17 أكتوبر الماضي وينهي فعالياته غدا الثلاثاء، فيما يغادر الوفد المكون من 50 شابًا وفتاة تونس بعد غد الأربعاء.

وقدم الوفد المصري عروضا فنية وشبابية، وثقافية في العديد من المدن التونسية مثل صفاقس وسوسة وتوزر والمنستير، كما زاروا معالم هامة في تونس مثل متحف الحبيب بورقيبة وجامع عقبة ابن نافع بمدينة القيروان، والمسرح الروماني وجزيرة قرقنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads