المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور بعد أعتذار شيكابالا: الأمر للجهاز الفني

الإثنين 09/مايو/2016 - 08:41 م
أحمد عبدالله
طباعة
قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدم البت في أمر اعتذار اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ، وتركه للجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي.
وكان شيكابالا قد تقدم بأعتذار رسمي لمرتضى منصور بعد قرار الأخير بإيقافه بناء على مشاركته في مسيرة دعم لعمر جابر ظهير الفريق الذي سينتقل لبازل السويسري.
وأكد مرتضى منصور على أن أمر اعتذار شيكابالا متروكاً للجهاز الفني للزمالك، مؤكداً أن مصير اللاعب في يد محمد حلمي المدير الفني للفريق.
الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد حالياً لمواجهة بتروجيت في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس القادم على ملعب بتروسبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads