المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب "ديل إى إم سي": نتعاون مع الجامعات لزيادة المعرفة بالتقنيات

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 11:44 ص
شيماء دهب
طباعة
قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لتركيا وأوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط، شركة "ديل إي إم سي": "نجمع قدرات ديل وإي إم سي لتجسيد رؤيتنا في الاستفادة من التقنيات الجديدة لدفع التقدم الإنساني".

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه يتم دائمًا التعاون مع الجامعات إحدى الأدوات العديدة لدينا لزيادة المعرفة بالتقنيات الجديدة والإمكانات التي تقدمها واستكشاف التحديات وتقديم الحلول القائمة على التقنيات ونماذج الأعمال المبتكرة، من خلال العمل مع الطلاب الذين يمثلون جيل المستقبل ويحملون نظرة فريدة جديدة نحو العالم،وهذا يساعدنا في تحقيق رؤيتنا لبناء عالم أفضل.

وتهدف شركة "ديل إي إم سي" من خلال هذه المسابقة السنوية لمشاريع التخرج، التي رعاها مركز التميز المصري، إلى تشجيع ابتكارات الشباب ومواهبهم في مجال تقنية المعلومات على امتداد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

يذكر أنه قد فازت كلية الهندسة جامعة حلوان ضمن ثلاث فرق تقدمت داخل مسابقة "ديل إي إم سي"، وذلك ضمن المسابقة التي انطلقت تحت عنوان "الرؤية المستقبلية - Envision The Future"، وتوفر فرصة المنافسة المفتوحة بين الطلاب الجامعيين المسجلين في برنامج تحالف "إي إم سي" الأكاديمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads