المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس تنظيم وإعداد مؤتمر الشباب الوطني بشرم الشيخ

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 12:17 م
مروة الفولي
طباعة
عرض مجموعة من الشباب المشاركين في مؤتمر الشباب المنعقد الآن بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، أبرز أعمال المؤتمر من حيث كيفية التخطيط والتنظيم للخروج بهذا الشكل.

وتحدث أحد الشباب عن البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادة، والذي سوف يتم تخريج أول دفعة منه، أنه أسهم بشكل كبير في إبراز ومساهمة الشباب للمشاركة في المجتمع، مشيرين إلى أنهم على اتصال دائم مع الدولة.

وتابعوا: أن الإعداد للمؤتمر في حد ذاته يعتبر إنجازًا للشباب المصري، حيث تم تقسيمهم مجموعات عمل لإعداد هذا المؤتمر الكبير، فمنهم مجموعة لتنظيم العمل داخل القاعات المختلفة، والتنسيق بين مجموعات العمل، لافتين إلى أن هناك فريق الأوراق البحثية الذي كان من ضمن مهامه استقبال المشاركات المختلفة من الشباب، وإعداد أوراق بحثية تهم المجتمع، وذلك للخروج بتوصيات وخطة عمل يتم مناقشاتها خلال المؤتمر.

واستكملوا قائلين إن فريق الجودة جاء للتأكد من جودة الأوراق البحثية التي سيتم مناقشاتها خلال المؤتمر، وأنها تكون ملائمة للمعايير اللازمة، مؤكدين أن بعد ذلك جاء فريق التواصل الخارجي لخلق تواصل فعال مع الشباب والإعلام.

وأوضحوا أن المؤتمر سوف يناقش عدة محاور من خلال 17 جلسة عامة و8 ورش مختلفة. وعقب حديث الشباب، شاهد الحضور عرضًا لفيلم قصير بعنوان "ابدع.. انطلق"، والذي تناول دور الشباب في العمل على رفعة مصر وتطويرها من خلال حفر قناة السويس، وخطوط ربطها بالإسماعيلية وبورسعيد، وبناء مدن جديدة وإنشاء محطات كهرباء ساعدت على حل مشاكل كثيرة في مصر، والتأكيد على دور الشباب في العمل على تقديم روحه فداء مصر في سبيل الحفاظ على أمنها وسلامتها.

وعقب ذلك أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني للشباب نوفمبر 2016، لافتًا إلى أن ذلك سيعتبر الميعاد الرسمي لانطلاق المؤتمر من كل عام.

وطلب "السيسي" من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الذين سقطوا والذين يسقطون لتبقى مصر.
وجاء خلال ختام الجلسة موسيقى السلام الجمهوري وعقب ذلك غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي القاعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads