المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح ملتقى التوظيف الـ 9 بـ"آداب عين شمس"

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 12:40 م
محمد العطار
طباعة

افتتحت الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب والمستشار الاعلامي لرئيس جامعة عين شمس، والدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الثلاثاء، ملتقى التوظيف التاسع تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، وإعداد إيمان طه مديرة وحدة متابعة الخريجين ويستمر الملتقى على مدار يومي.

وأكدت "القليني"، أن الهدف من إقامة الملتقى توفير فرص عمل حقيقية للخريجين وفرص تدريب للطلاب بالشركات الخاصة والمؤسسات لحماية خريج الكلية من استغلال بعض شركات التوظيف الوهمية.

وأضافت عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، أننا نعمل طوال الأربع سنوات التي يقضيها الطالب داخل الكلية على إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل حيث أن غالبية أقسام الكلية تشترط إجادة اللغات بالإضافة إلى تدريس الحاسب الآلي كمادة أساسية بجميع الأقسام، وتم الاستعانة بخبراء في التنمية البشرية في عمل محاضرات للطلاب عن كيفية تصميم السيرة الذاتية وكيفية التعامل أثناء المقابلة الشخصية استعدادا للتقديم في وظائف الملتقى.

أوضح طارق منصور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الكلية اليوم تنظم أكبر ملتقي متخصص يشارك فيه أكبر الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية عددها 15 جهة في مجالات الصناعة والتسويق والأزياء والفندقة والاتصالات ومجالات أخرى.

وأشار إلى أن خريجي كلية الآداب يجدون صعوبة في إيجاد فرص عمل لذا سعت الكلية وخاصتًا قطاع شئون البيئة وخدمة المجتمع جاهدة لتنظيم هذا الملتقى التاسع على التوالي لتوفير فرص العمل وتدريب لخريجي الكلية مما يتيح لهم التعرف على مديري التنمية البشرية بالشركات وتقديم السيرة الذاتية لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads