المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المؤتمر الوطني الأول".. هاشتاج الشباب الذي تصدر "تويتر"

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 01:20 م
سارة صقر
طباعة
احتفل المصريين بالمؤتمر الوطني الأول للشباب، والذي أنطلق اليوم الثلاثاء، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ.

ودشن رواد التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج تحت أسم "المؤتمر الوطني الأول للشباب"، والذي بلغ أعلي "تريند" فور إنطلاقه.

كما شارك في التدوين عبر الهاشتاج مواطنين من داخل الوطن العربي، متمنين لمصر النجاح في المؤتمر، وتقدم مسيرة النجاح لمصر التي تمثل قلب العروبة.

ففي البداية غرد أحد المدونين، متمنيًا لمصر التوفيق ونجاح المؤتمر، قائلًا: "تمانينا الصادقة نرسلها من الإمارات إلي مصر العروبة بنجاح مسيرة التقدم والإزدهار".

بينما أضاف أحد المدونين يدعي أشرف، إن الرئيس أعطي إشارة الإنطلاقة نحو التقدم والنجاح، كما وصف المؤتمر بإنه فيلم بعنوان الإبداع، وقال: "الرئيس يعطي الإشارة ببدء إنطلاق المؤتمر الوطني للشباب".

وقال حساب آخر في تدوينة له: "الشباب اللي كانوا واقفين جنب الرئيس في الصورة من سنة هم أبطال مصر اليوم، واللي هيكونوا جنبه النهاردة هما مستقبل مصر".

كما تسائل رواد التواصل الاجتماعي عن الفتاة التي كانت تجلس بجوار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، خلال انطلاق فاعليات المؤتمر الأول للشباب بشرم الشيخ، حيث تبين أنها تدعى نورهان رؤوف عضو بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، وإحدى الفتيات المنظمات لمؤتمر الحياة النيابية بشرم الشيخ، والذي عقد منذ أسبوعين، كما أنها إحدى منظمات المؤتمر الحالي، وهي خريجة كلية سياسة واقتصاد.

وكانت تتولى تسهيل إدخال ضيوف مؤتمر الحياة النيابية إلى القاعات الرئيسية، بالإضافة إلى الوقوف على عمل باقي زملائها المكلفين باستقبال الضيوف، والرد على استفسارات الحاضرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads