المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يصدر بيانًا بشأن قرار التقشف بالمحافظة

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 01:41 م
غادة وحيد
طباعة
أصدر اللواء عمرو عبد المنعم، إبراهيم محافظ القليوبية، بالقرار رقم 636 لسنة 2016 في 23 أكتوبر، تعديل القرار رقم 499 لسنة 2004 فيما تضمنه من صرف نسبة 2% من الفائض لأعضاء مجالس إدارة المشروعات التابعة للمحافظة لتصبح النسبة 1% وذلك اعتبارًا من العام المالي 20162017.

وأضاف أن ما تناولته بعض الصحف من أن "القليوبية خارج نطاق التقشف المحافظ يقرر زيادة بدلات بعض العاملين"، فإن هذا التصريح عارٍ تمامًا من الصحة حيث أن المحافظ عندما تولي المسئولية فوجىء بأن الوضع في المحافظة بأنه يتم وضع أسماء من العاملين بالديوان العام بمشروعات المحافظة لا تقوم بمهام عملها الأصلي، في حين أن الأشخاص التي تعمل ليلًا ونهارًا لا تحصل على أي مشروعات.

وعليه قرر وضع العاملين بمكتبه التي تعمل منذ الصباح الباكر وحتى المساء في مشروعين كمنتدبين وذلك لتحسين أوضاع تلك العاملين التي تعمل نهارًا وليلًا وتحصلان على مبالغ زهيدة لا ترقى لمستوى المعيشة الآدمية، وأن ما سوف تحصل عليه كل منهما لن يصل مبلغهم إلى 150 جنيه شهريًا.

وبشأن ما قيل إنه أتى بمستشار خاص والمحافظة لم تفصح عن راتبه فإن هذا المستشار تمت الموافقة من مجلس الوزراء على العمل مع المحافظ تطوعيًا كمستشار وبدون أجر ولا أي مقابل مادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads