المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغلى 10 فنادق في العالم ودولة الإمارات في القائمة

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 02:13 م
شروق مختار
طباعة
تريد أن تقضي أسبوع أو أكثر في فندق من فنادق العالم، إذن عليك الحذر إذا أردت الإقامة في إحدى هذه الفنادق التالية لأنها ستكلفك آلاف الدولارات، بحسب ما ذكره "هوتيلزكومبايند" الرائد في مقارنة أسعار الفنادق، إن الفنادق التالية تعد أغلى 10 فنادق العالم، وهي:

فيلا سانت ريجيس
منتجع سانت ريجيس موريشيز فرنسا، بفضل موقعه بجانب الشاطئ، يقدم المنتجع إطلالة بانوراميَّة على المحيط الهندي وعلى جبل Le Morne Brabant، ويتميز هذا المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم بأماكن إقامة أنيقة، مع مركزين منفصلين للياقة البدنيَّة والسبا، و6 مطاعم، وتبلغ كلفة الليلة الواحدة "30.000 ألف دولار".

جناح ذا بينت هاوس
فندق فور سيزونز جورج الخامس فرنسا، يقع الفندق علي بعد خطوات فقط من الشانزليزيه حيث أنه يعطي معنى جديد للرفاهية في مدينة الأضواء عبر تراسات خاصة توفر إطلالات بشكل خلاب على مدينة باريس وتركيبات زهور فخمة وعلاجات سبا راقية، ومطعم حائز على جائزة مشيلين، كما يبعد مكان الإقامة الفاخر مسافة 5.9 كم من استاد بارك دى برانس، ويمكنك الاستمتاع بكل هذا مقابل "30700 ألف دولار".

الجناح الرئاسي
فندق كالا دي فولبي سردينيا إيطاليا، في الامتداد الأكثر رومانسية على الإطلاق لكوستا زميرالدا، يقع هذا الفندق، ويتميز بأنه يشبه قرية صيد ساحرة حيث يحتوي على المنازل السردينية الخلابة ورصيف الإرساء الذي يمتد نحو البحر المفعم بألوان الفيروزي الشفاف، والأخضر الزمردي واللازوردي الداكن، وتكلفك الإقامة به لمدة ليلة واحدة "34000 ألف دولار".

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص على جزيرة السعديات، فضلًا عن خدمة الواي فاي المجانية وغرف مُزودة بشرفة خاصة، ويضم مركز سبا ومسبحًا داخليًا، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، وتتميز الغرف الفسيحة في سانت ريجيس السعديات بديكور على الطراز المتوسط وكلفة ليلة الإقامة هناك "35000 ألف دولار".

الجناح الرئاسي
سانت ريجيس نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية، سيتمكن الضيوف من الإقامة في الجناح الرئاسي الذي يتضمن مكتبة خشبية أنيقة وغرفة الطعام وغرفة جلوس، وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة "35000 ألف دولار".

سكاي فيلا
كازينو ومنتجع بامز لاس فيغاس الولايات المتحدة الأمريكية، فيمكن أن يحصل الضيوف على أجمل إطلال على مدينة لاس فيغاس، وقد زودت الفيلا بمصعد خاص بالإضافة إلى 3 تلفزيونات وغرفة تدليك خاصة، في مقابل "40.000 ألف دولار" في الليلة.

جناح شاه محل
فندق راج بالاس جايبور الهند، يعد راج بالاس المشيد في سنة 1727 أول قصر في المدينة، ويعكس بعض لمسات الفترة المغولية. كما يقع هذا الفندق الفاخر أيضًَا في وسط جايبور، ويحتوي على مسبح مريح ونادي صحي ومساحات داخلية ساحرة مع ثريات كريستالية وأسقف ذات ارتفاع مزدوج. كما يعد مكان الإقامة أحد القصور الذي عاش فيها الملك مهراجا، وتم ترميمه باحترام سحره ومجده الأصلي، وتبلغ تكلفته في الليلة "45000 ألف دولار".

تي واي وارنير جناح بينت هاوس
فور سيزونز نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية، يوفر جناح الطابق العلوي في فندق فور سيزونز إطلالة على أجمل مناظر المدينة مقابل 45 ألف دولار أمريكي لليلة الواحدة، تشمل الإقامة خدمة توصيل مع سائق بسيارة رولزرويس بالإضافة إلى شلال في الغرفة وحمام يشغل بآلة تحكم عن بعد، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة ليلة واحدة "45000 ألف دولار".

غراند حياة كان
غراند حياة كان فرنسا، يقع الفندق علي بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق جراند حياة كان مارتينيه ذو فئة الـ5 نجوم في شارع La Croisette الشهير في كان ويضم شاطئ واسع خاص، كما يوفر مسبح خارجي مدفأ وبار يضم بيانو وسبا.

فندق بريزدينت ويلسون
فندق بريزدينت ويلسون جنيف سويسرا، كان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق الأنيق المصنف 5 نجوم على الممشى المواجه للبحيرة في جنيف ويتمتع بإطلالات ذات مناظر خلابة على بحيرة جنيف ومونت بلانك وجبال الألب، ويضم سبا فاخر ومسبح خارجي.وتبلغ تكلفة الليلة "51000 ألف دولار".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads