المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التدخين آخر العادات الشائعة بين نساء الوسط الفني

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 04:51 م
ريم محمد
طباعة
انتشر مؤخرًا ظهور الفنانات في لقطات مصورة لهم يمارسون عادة التدخين التي لم تقتصر في الآونة الأخيرة على الفنانين، بل انضمت لها الفنانات وكأنهم يتباهون بتلك العادة.

يرصد "المواطن" بالصور أبرز الفنانات على الساحة الفنية الأشهر في تلك العادة: 

حيث ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق على "انستجرام" في صور لها من إحدى جلسات التصوير وهي ممسكة بالسجائر، وظهرت أيضًا في مسلسل "حكاية حياة" وفيلم "اللي اختاشوا ماتوا" وهي تدخن، حيث أنها لم تخجل أبدًا من كونها تدخن في الصورة. 
التدخين آخر العادات
التدخين آخر العادات
وظهرت الفنانة علا غانم في العديد من الأفلام بدور سيدة الأعمال، ممسكة بيديها السجائر، وكانت تتحدى بنظراتها المشاهد في القطاطات كونها لم تخجل من هذا.
التدخين آخر العادات
وتأتي الفنانة مي سليم في فيلم "الديلر" في العديد من اللقطات كونها مدمنه السجائر، حيث كانت تجسد في الفيلم شخصية الراقصة المدمنة، حيث أظهرتها بقوة في الصور.
التدخين آخر العادات
وأطلت الفنانة عبير صبري على الأفيش الرسمي لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"، مجسدة في الفيلم دور فتاة تُدعى "كوكي" لديها فصام اجتماعي، وتبدو بشكل مغاير عن حقيقتها، تعيش على هامش المجتمع، وتبحث لنفسها عن مكان بين الناس، ولم تخجل مطلقًا.
التدخين آخر العادات
والتقطت صورة أخرى للفنانة مي عز الدين، من داخل كواليس فيلم "عمر وسلمى"، وهي تدخن مع أحد أبطال الفليم، مما آثار غضب الكثيرين من جمهورها كون أن هذا لا يتناسب مع مجتمعنا الشرقي.
التدخين آخر العادات
وظهرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، في الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهي تدخن فكانت في مسرحية "حزمني يا" ظهرت وكأنها متمرسة في تدخين الشيشة.
التدخين آخر العادات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads