المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. والدة مصور دهس معلمة لرقبة طالب:"ابني مش غلطان.. نشر الحقيقة وخايفة عليه".. أطفال المدرسة: "كان ممكن تنزله للمدير"

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 06:30 م
شربات عبد الحى - عدسة منى عادل
طباعة
"إنما الأمم الأخلاق ما بقيت".. هكذا يتربى الأطفال في المدارس، ولكن كل العجب أن نرى بين الحين والآخر بعض المسؤولين عن هذه التربية، سقط عنهم أقنعتهم المزيفة، فتارة نرى مدرسًا يلطم طالبًا، وآخر يتحرش بزميلته، وأخيرًا وليس آخرًا حادثة موجعة لقيام مدرسة تدعى "ميس عديلة" بوضع قدميها فوق رقبة أحد الطلاب وهو ملقى أرضًا وذلك بمدرسة محمد عبده الإعدادية بنين بعين شمس.

الصورة التي لقطها الطفل "يوسف جرجس" لزميله في حين غفلة من المعلمة التي انشغلت بمعاملة الطالب الضحية كأسرى حرب، لم يخطر بباله أنها ستثير كل هذه الضجة، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليتأكد كل من تداولها صعوبة العملية الانتحارية التي قام بها "يوسف" مع المعلمة.

والدة "يوسف" تحدثت لعدسة "المواطن" قائلة:"ابني لم يخطئ في نشر الصورة ولكنه نشرها لكي يريها لأهل زميله الذي تم الاعتداء عليه"، مضيفة:" لم أكن أتوقع ان الصورة يتم تداولها هكذا، وأخشى أن يغير ابني أقواله خوفًا مما يحدث داخل المدرسة".

وفي حديث آخر مع الطلاب، قال أحدهم "لا طبعا مينفعش، كان ممكن تنزله للمدير"، وأضاف آخر" أنا لو عملت كده معايا مكنتش هسكت".

أوضح أحمد طه أحمد، رئيس مجلس الأباء بالمدرسة، انها مجرد حالة فردية، وعادة لا تحدث داخل المدرسة، مشيًرا إلى أنه يتم محاسبه هذة المعلمة وفق لما ينص عليه القانون سواء بالفصل من التدريس أو نقلها لمنطقة تعليمية أخرى".

بينما تضاربت أراء أولياء الأمور ما بين مؤيد لمعاقبة الطفل في حال الخطأ، ومعارض لما فعلته المعلمة معه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads