المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحريري: السلام المُجتمعي يتطلب الإفراج عن الشباب المسجونين

الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 08:41 م
محمد جعفر
طباعة
قال المُهندس هيثم الحريري، القيادي بتكتل "2530"، إنّ الرئيس عبد الفتاح السيسي لا بد أن يُثبت حرصه على الشباب المحبوسين على خلفية انتهاك قانون التظاهر غير الدستوري، مؤكدًا أن الجميع يشهد بوطنيتهم وحرصهم على الأمن القومي لدولتهم.

وأشار "الحريري" في تصريح لـ"المواطن"، إلى أن التنمية والعدالة الاجتماعية تتطلب التعامل بحكمة مع طموح الشباب وتوجهاتهم لصالح الوطن، والمحكمة الدستورية أكدت عدم دستورية قانون التظاهر، في ظل رغبة حقيقة لدى نواب البرلمان في تعديله وإضفاء حرية تعبير أكثر عن الرأي.

وأكد القيادي بتكتل "2530"، أنّ الدولة مُطالبة باستيعاب كافة الفئات، وتحقيق حرية التظاهر، والتنمية لن تتأتى إلا في حالة السلام المجتمعي، مُشددًا على أنّ هؤلاء الشباب هدفهم مصلحة الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads