المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي و البحث العلمي يحضر فاعليات مؤتمر التعاون المصرى الأفريقي .. اليوم

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 12:43 ص
خالد شيرازى
طباعة
فى إطار حرص الدولة على عُمق العلاقات المصرية الإفريقية، فى المجالات العلمية كافة، تعقِد وزارة التعليم العالي و البحث العلمي، مؤتمرًا التعاون المصري الإفريقى، و ذلك بحضور السيد أشرف الشيحي وزير التعليم العالى و البحث العلمي، و السادة رؤساء المراكز و المعاهد البحثيّة .
و أوضح الشيحى قيام المؤتمر على محورين، الأول يهدف إلى وضع رؤىَ واضحة، فى محال العلاقات العلمية و البحث العلمي بين مصر و دول إفريقيا، عن طريق عقد شرَاكات دولية بين المراكز البحثية و الجامعات العلمية، و تبادل أعضاء هيئة التدريس بين الدول بعضها البعض .
أم المحور الثانى، فقد أوضحه سيادته بأنه خاص بمجال العلوم و التكنولوجيا و الإبتكار، و فيهِ سيتم تقييم الوضع الراهن فى العلوم مصريًا و إفريقيًا، و طرح اولويات البحث العلمى، التى بها سيتم العمل على التعاون الإفريقي، و تحديد آليات التمويل و الإدارة الإقتصادية للبحث العلمى .
و ذلك اليوم فى تمام الساعة 8:30صباحًا.. وذلك بفندق توليب أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس
وسوف توفر الوزارة أتوبيس لنقل الصحفيين إلى الفندق، يتحرك الساعة 7 من أمام وزارة التعليم العالى 101 شارع القصر العينى بالقاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads