المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة إخبارية بأهم أحداث الأربعاء 26 أكتوبر 2016

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 11:31 ص
عبد العظيم أحمد
طباعة
الطور.. ينطلق ماراثون للشباب المشارك في المؤتمر الوطني الأول بشرم الشيخ، لتوجيه رسالة سلام من شباب مصر للعالم أجمع، وذلك برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة جلسة إعادة محاكمة 156 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة كرداسة".

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة 3 متهمين في أحداث عنف عين شمس، التي وقعت في 17 يناير 2014 الماضي.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة محاكمة 3 متهمين في أحداث عنف بولاق الدكرور.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة نظر جلسات محاكمه حازم صلاح أبو إسماعيل و17 متهمًا، في قضية حصار محكمة مدينة نصر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة محاكمة 3 متهمين، على خلفية اتهامهم في القضية المعروفة إعلاميًا بأحداث عنف الوراق.

قنا.. تستكمل محكمة جنايات قنا محاكمة 36 متهما من عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية من بينهم 4 قيادات للجماعة، بتهمة القتل العمد والتحريض على العنف، وحرق محكمة الجنايات وحرق المحكمة الابتدائية والجراجات الخاصة بها بمحافظة قنا.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة للجامعة العربية المؤتمر الدولي حول "المياه العربية تحت الاحتلال"، الذي يهدف إلى تقديم رؤية توضيحية وتحليلية للوضع المائي في المناطق العربية المحتلة، وتعبئة الرأي العام العربي والدولي للتضامن والدفاع عن الحقوق المائية العربية.

القاهرة.. تعقد الشعبة العامة لتجار الآلات والأجهزة والمستلزمات الطبية بالغرفة التجارية بالقاهرة اجتماعًا موسعًا بمقر غرفة القاهرة، لمناقشة أثر تطورات سوق الصرف على المستلزمات الطبية.

القاهرة .. يفتتح الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف المؤتمر السنوي الثاني لمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها تحت عنوان "اختبارات قياس مهارات اللغة العربية لغير الناطقين بها – تجارب وإنجازات".

القاهرة.. تقيم لجنة الشعر بالتعاون مع أمانة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، في السابعة مساء، ليلة في حب الشاعر الكبير الراحل فاروق شوشة، بمشاركة نخبة من الشعراء ومحبي وتلامذة الراحل.

القاهرة.. تحيي فرقة أنطونيو جاديس الإسبانية الشهيرة، في الثامنة مساءً، عرض باليه بعنوان "كارمن"، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة.. يحيي الفنان على الحجار، في التاسعة مساءً، حفلًا غنائيًا على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساءً، حفلًا فنيًا تحييه فرقة "هادى دام والميناء باند"، على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة.. تقيم دار الأوبرا المصرية، في السابعة مساءً، أمسية شعرية للشاعر والإعلامي جمال الشاعر، تحت عنوان "هنا ماسبيرو"، على المسرح الصغير بدار الأوبرا.

الأقصر.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني "التأثيرات المتبادلة بين الحضارات الإنسانية"، والذي تنظمه الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" وجامعة كفر الشيخ وهيئة آل مكتوم بالإمارات في مدينة الأقصر.

القاهرة.. تنظم مكتبة البلد بشارع محمد محمود، في السادسة مساءً، ورشة "صناعة أفلام الديجيتال الروائية"، بمقر المكتبة.

القاهرة.. تقيم الإدارة المركزية لجمارك السويس، في السادسة مساءً، ندوة عن ضريبة القيمة المضافة، بمقر نادي الجمارك بالسويس.

المنصورة.. تنظم كلية التربية النوعية بجامعة المنصورة، في الحادية عشر صباحًا، احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر تتضمن ندوة وفقرات فنية، بمسرح فرع الكلية بمدينة ميت غمر.

المنصورة.. تعقد إدارة بناء وتنمية القرية بمحافظة الدقهلية، في الحادية عشر من صباح غد، ندوة لنشر ثقافة العمل الحر لدى الشباب، بمركز الشباب بقرية (نجير) التابعة لمركز دكرنس، بالتعاون مع مديرية الزراعة والصندوق الاجتماعي للتنمية.

طنطا.. يلتقى فريقا طنطا والاتحاد السكندري، في الثالثة إلا ربع عصرًا، على استاد طنطا، في إطار مباريات الأسبوع الـ6 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقى فريقا المقاولون العرب والشرقية، في الخامسة والنصف من مساءً غد، على استاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الأسبوع الـ6 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads