المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المرور": ضبط 48 ألف مخالفة متنوعة و70 حالة تعاطي مخدرات

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 02:28 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وإنضباطية لفرض الإنضباط بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها عن ضبط 48567 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 15733 مخالفة تجاوز السرعة المقررة،1821 دراجة نارية مخالفة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات أمن "القاهرة، الجيزة، القليوبية" عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، أسفرت جهودها عن ضبط 536535 مخالفة مرورية متنوعة "81 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقه، 35 مخالفة مرورية بالقاهرة، 90 مخالفة مرورية بالجيزة، 159 مخالفة مرورية بالقليوبية".

ووجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 70 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

كما قامت الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية بحملة أمنية مُكبرة لإستهداف ورفع السيارات والدراجات النارية وكافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع، وأسفرت عن رفع 39 مركبة جارى فحصها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads