المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس مسجل خطر قتل عاطلا بشبرا الخيمة

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 06:07 م
غادة وحيد
طباعة
أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة، بتجديد حبس مسجل خطر 15 يومًا، بعد ما أطلق  الرصاص على عاطل، وأرداه قتيلًا بسبب الخلاف على تليفون محمول.

وكان اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن، قد تلقى إخطار من مستشفى ناصر العام، يفيد وصول "مصطفى.ح.ع" 30 سنة، عاطل، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة مسجل خطر يدعى "مجدي.ع.ع" 32 سنة، وأنه نشبت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على هاتف محمول، فبادر المتهم بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه من سلاح كان بحوزته وأرداه قتيلا في الحال.

وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم وضبط سلاح الجريمة وبمواجهته، اعترف بالواقعة وتحرر المحضر اللازم  وبالعرض على النيابة أصدرت قراراها بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads