المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يضم "ثنائي المنصورة"

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 08:20 م
سمر عبد العزيز
طباعة
أنهى مسئولو الإسماعيلى إجراءات ضم ثنائى نادى المنصورة وليد عطية، مواليد 98 ومهاجم الفريق الأول، وسبق له اللعب لمنتخب مصر للناشئين تحت قيادة جمال محمد على ومحمد صلاح أبوجريشة واللاعب عصام مرزوق مواليد 99 الذى يجيد فى مركز وسط الملعب.

هذا وقد التقى وفد الإسماعيلى الذى ضم خالد فرو، نائب رئيس النادى، ومحمد الكلية، أمين الصندوق، وطارق أبو الليل، المدير الإدارى، ومحمد شيحة، وكيل اللاعبين، مع مجلس إدارة نادى المنصورة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد، الذى رفض إتمام الصفقة إلا بعد حصول ناديه على باقى مستحقات رحيل عماد حمدى، إلى صفوف الدراويش قبل عام ونصف، وعدم حصوله على أى شيكات بنكية لما حدث من قبل خلال انتقال لاعبه السابق.

وعلى الفور تم إصدار شيك بنكى بقيمة المبلغ المتبقى من صفقة إنتقال عماد حمدى بالإضافة إلى الشيكات المالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الصاعدين.

وسينضم ثنائى المنصورة إلى قلعة الدراويش بداية من يوم الثلاثاء المقبل فى إطار سياسة مجلس إدارة النادى برئاسة إبراهيم عثمان فى دعم قطاع الناشئين بعناصر متميزة على غرار ما حدث فى وقت سابق عندما تعاقد مع شريف عبد الفضيل من مركز شباب بدر وأحمد فتحى ومحمد عبدالله من نادى بنها وعمر جمال من الألومنيوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads