المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد شردي: تحويل وسائل الإعلام لاتجاه ولون واحد غير مقبول

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 11:43 م
أسماء صبحي
طباعة
استنكر الإعلامي محمد شردي، ما حدث في ندوة "تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأى العام الشبابي"، المنعقدة خلال فعاليات المؤتمر القومي الأول للشباب بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا :"بحمد ربنا إني مكنتش موجود النهارده.. علشان فيه ناس من الإعلاميين بتنافق وبتعرضها أوي مع النظام"، لافتًا إلى أن الندوة تحولت لمحكمة للإعلاميين، وأنها شهدت تحايلاً غير مقبول على الإعلام.

وأضاف "شردي"، خلال برنامجه "يوم بيوم"، المذاع على قناة "النهار اليوم"، أن تحويل وسائل الإعلام لاتجاه ولون واحد لضمان عدم فقدان ثقة الشباب وهجره لجميع برامج التوك شو واستقصاء جميع معلوماته من مواقع التواصل الاجتماعي غير مقبول، مردفًا: "ده أنتوا قعدتوا ناس وإعلاميين في البيت بسبب آرائها المخالفة والمعارضة وده معناه قلة ذوق".

وأكد شردي، أن ميثاق الشرف الإعلامي لا يمكنه التحكم في أصحاب الرأي أو الاعلاميين، لافتًا إلى أن المشاهد هو سيد قراره في متابعة البرنامج الذي يريده ويفضله من عدمه.

وتساءل: "أين هو قانون إتاحة المعلومات، لتجنب حصول الصحفي والإعلامي على المعلومات من مصادر مجهولة وغير دقيقة"، مضيفًا: "بتخبوا المعلومات ليه ورئيس الدولة بنفسه بيتكلم عن المصارحة والمكاشفة وإعلان كل شيء.. أنتوا مش عاوزين تمشوا زي السيسي ليه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads